ساد الصمت الكهف وكأن لا ضجة فيه قط. لكن بقع الدم على الجدران ووجه الرجل الملطخ بالدماء كانت تلمح إلى ما حدث للتو هنا.
استخدم ليوناردو خنجره لقطع حزام الحقيبة المعلق على كتف الرجل. وعندما اقترب الخنجر من وجهه، تنفس الرجل بقوة خوفًا، لكنه لم يستطع منع ليوناردو من أخذ الحقيبة. كان عليه أن يرفع ذراعيه عالياً، تمامًا كما أمره ليوناردو.
وبمجرد أن أصبحت الحقيبة في قبضته بالكامل، جلس ليوناردو على الأرض القريبة وبدأ في فحص محتوياتها عن كثب.
كانت بعض المعادن الموجودة بالداخل عبارة عن قطع كبيرة، في حين كانت المعادن الأخرى متكتلة مع بعضها البعض في مجموعات مكونة من قطعتين أو ثلاث قطع صغيرة.
إن حقيقة أن المعادن اتخذت هذه الأشكال تعني أن المكان الذي تم العثور عليها فيه كان يتمتع ببيئة مناسبة لتكوين المعادن. وبالتالي، فإن البحث في المنطقة المحيطة بالمكان الذي تم اكتشاف هذه المعادن فيه قد يؤدي إلى اكتشاف المزيد من المعادن.
ومع ذلك، وعلى الرغم من العثور على هذا الدليل الواعد، لم يكن ليوناردو سعيدًا بشكل خاص. لأنه في الوقت الحالي، كان العثور على هذا الموقع مستحيلًا.
"لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا اللقيط يقول الحقيقة أم لا."
ليوناردو، الذي كان يفحص المعادن باهتمام شديد بعينين ضيقتين، وجه نظره إلى الرجل.
كان وجه الرجل مغطى بالخدوش والكدمات والدم الجاف من أنفه. وبينما كان راكعًا على الأرض ويداه مرفوعتان بطاعة، لم يكن من الممكن العثور على أي من شجاعته السابقة.
قبل دقائق قليلة، اعترف الرجل الذي تعرض للضرب المبرح، بأنه تدفق إلى هذا المكان بعد أن سمع أن المعادن الموجودة في شبه الجزيرة ذات قيمة عالية بينما كان يبحث عن فرصة لكسب المال.
وبما أن اللصوص الذين دخلوا شبه الجزيرة قبل قوات الفرع المركزي للمجلس تم القبض عليهم واحدًا تلو الآخر، فلن يكون من الغريب أن يكون هناك عدد قليل آخر منهم.
ولكن عندما سأله ليوناردو عن مكان العثور على المعادن، أصر الرجل على أنه لا يستطيع أن يتذكر جيدًا، متظاهرًا بالجهل.
وحاول ليوناردو، الذي اعتقد أن الرجل يكذب، تهديده عدة مرات أخرى، لكن العضو الجديد في الفرقة بجانبه أوقفه، قائلاً إنه سيذهب إلى السجن بتهمة الاعتداء إذا ضربه أكثر هنا.
كان ليوناردو يشك فيما إذا كان الرجل لا يعرف حقًا أم أنه يتظاهر بعدم المعرفة. حتى الآن، كانت الطريقة التي رفع بها ذراعيه ببطء تجعل الأمر يبدو وكأنه لم يستعيد وعيه على الرغم من تعرضه للضرب كثيرًا، لكن الطريقة التي رفعها بها على عجل مرة أخرى عندما التقت أعينهما لم تجعل الأمر يبدو وكأنه يمتلك الشجاعة للكذب.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Tiểu thuyết Lịch sửليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...