كوواانج-!
اصطدمت الشرارات السوداء بقوة بأنفاس جسد الأم التي طارت وجهاً لوجه. وبسبب هذا، أفلت طرف المانا المكثف من مؤخرة المخلوق.
لقد اخترق التيار الكهربائي العالي الجهد الذي خرج من يد القاذف القدم اليسرى لجسد الأم بينما كانت تحاول صد الهجوم. ورغم أنه بدا وكأنه سيتجدد قريبًا، إلا أن اللحم كان محترقًا تمامًا لدرجة أنه بدا وكأنه يستغرق وقتًا طويلاً للتعافي مقارنة بما كان عليه عندما تمزق فقط.
انتقل ليوناردو على الفور إلى الجانب السفلي من جسد الأم، متجنبًا إبر السم المزهرة التي كانت تطير نحو عينيه. ثم أمسك بشرارات شرسة في يده بدت وكأنها قد تلتهم حتى جسده، واندفع بأقصى سرعة نحو الذيل الذي نما من جديد.
ربما لأنه تم قطعه من قبل، كانت المنطقة المحيطة بذيل المخلوق مغطاة بغشاء شفاف. عندما رأى ليوناردو هذا، انتقل على الفور إلى الجزء الخلفي من جسد الأم. بعينين تلمعان مثل البرق، متمسكًا بعزيمته، استخدم زخم هجومه لغرس الطرف في مؤخرة العنق.
باجيجيك-
ولكن الضربة الحاسمة أخطأت الهدف مرة أخرى. وكان ذلك بسبب مواجهة إبر سامة فجأة انطلقت على عجل وسط الشرارات المتناثرة بعنف. ولم يحقق ليوناردو، الذي أرجح ذراعه على عجل لقطع الأشواك الحادة إلى نصفين كإجراء مؤقت، سوى إنجاز صغير وأطلق مرة أخرى صاعقة البرق لخلق مسافة.
ترك وراءه الزئير العنيف، واختبأ في الرماد والدخان المتناثرين. ثم دار بسرعة حول جسد الأم، وانتظر بهدوء الفرصة التالية للهجوم.
عندما ظهر الظل فجأة، وتلألأ واختفى مرارًا وتكرارًا، رفع الوحش شديد الحساسية نتوءاته وزاد من سرعة طيرانه. وبينما كان يحاول عدم إعطاء أي وقت للتصويب، بدا أيضًا أنه يبحث عن فرصة لشن هجوم مضاد.
إذا استمر في الاختباء وشن هجمات بعيدة المدى مثل هذه، فيمكنه إلحاق الضرر على الفور ببعض أجزاء الجسم، لكن المخلوق يستخدم الآن جميع أنواع الأجزاء لحماية نقاطه الحيوية فقط. في هذا الموقف، إذا استمر في شن الهجمات بدقة منخفضة، فإن يقظة المخلوق ستزداد فقط وستختفي الفرص تدريجيًا، مع احتمال كبير أن يتعب أولاً بدلاً من ذلك.
أدرك ليوناردو هذا جيدًا، فراقب تحركات الملكة وهو حابس أنفاسه، محاولًا توخي الحذر. ورغم أنه حدد هدفًا لاستخراج أقصى قدر من المانا بأقل عدد من المحاولات، إلا أن هذا القرار لم يدم طويلًا. ومن المؤسف أنه في تلك اللحظة، بدأت المنطقة الواقعة تحت عينه اليسرى ترتجف.
عبس بشكل انعكاسي، وسرعان ما وسع المسافة من جسد الأم قليلاً. ثم، بعد إطفاء الشرارات التي قفزت في يده تمامًا، ضغط بحزم على راحة يده على عينه حيث شعر برعشة غير سارة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...