"أنا لا أحاول توبيخك على تدخلك. ومع ذلك، إذا استخدم شخص آخر هذا المستوى من المانا في حالة من الإرهاق مثلك، لكان قد أصيب بصدمة. أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تولي المزيد من الاهتمام لحالتك."عند سماع هذه الكلمات، حدق ليوناردو في هوجو لبعض الوقت، ثم عبس. وفي النهاية، سحب يده من قبضة هوجو وكأنه يتخلص منها، وتراجع خطوة إلى الوراء لخلق مسافة. ثم، بنظرة حادة، قال بسخرية:
"الشخص الذي كان قلقًا جدًا على حالتي، لماذا كان يشاهد في ذلك الوقت فقط؟"
عند سماع الإجابة الباردة، ارتجف هوغو.
"هذا-."
في تلك اللحظة، وكما لو كان يمثل مزاج ليوناردو، ضرب البرق مرة أخرى في وسط السهول. فكر هوغو أنه لا ينبغي له أن يترك الأمر على هذا النحو وأشار إلى الدوامة العائمة في السماء، والتي تبعثر السحب المتجمعة في كل الاتجاهات.
مع تفرق السحب وتبدد العاصفة ببطء، هدأت الرياح القوية وظاهرة التفريغ في السماء تدريجيًا. ومع ذلك، ظل صوت يشبه الرعد الضعيف يتردد.
وبينما هدأت السماء قليلًا، حوَّل هوغو بصره وتحدث بجدية إلى ليوناردو، الذي كان يحدق فيه.
"أنا آسف. أعدك أن هذا لن يحدث مرة أخرى."
عند قيام هوجو بالاعتذار مرة أخرى دون أي عذر محدد، حدق ليوناردو فيه باهتمام لفترة طويلة. ثم سرعان ما أطلق تنهيدة عميقة بمفرده.
كان ذلك لأن أفعاله كانت تبدو طفولية للغاية عندما تصرف بهذه الطريقة.
هل كان يريد أن يجعله ضعيفًا عاطفيًا؟ لم يكن هذا هو الحال.
كان الأمر ببساطة أن هذا الموقف، حتى لو استبعدنا وجوده، كان الموقف الحالي المتمثل في وقوفه هنا مرهقًا للغاية. بدا الأمر وكأن توتره وضغطه على نفسه في المواقف التي اجتاحت حياته منذ ما قبل مجيئه إلى شبه الجزيرة قد انفجر في تلك اللحظة بالذات.
وبمجرد أن انفجرت، لم يعد هناك مجال للهدوء. من الناحية الموضوعية، كان شخصًا مستقيمًا، وأوفى بمسؤولياته، بل حتى قدم اعتذارًا مثاليًا في خضم ذلك. ولكن في الوقت الحالي، لم يعد لديه مجال لقبول هذا الاعتذار.
ليوناردو، الذي خفض رأسه قليلاً دون الإجابة على كلمات هوغو، غطى نصف وجهه بيد واحدة وفرك بلطف المنطقة حول حاجبيه.
هذا الهواء الرطب والحار، والعينان الجافتان، والبلع الخشن، والأعصاب المتوترة والمانا غير المستقرة، والنظرات المتنوعة العديدة التي تنظر إليه بهذه الطريقة. شعر وكأن كل شيء حوله يضايقه.
'أنا متعب.'
أغمض ليوناردو عينيه بإحكام، ثم فتحهما ورفع رأسه، ثم رأى أجريزيندرو يفحص حالته وحالته ببطء، بعيون مليئة بالندم والاعتذار.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...