لقد حلّ الظلام حتى داخل الكهف حيث كان الضوء الساطع يدخل.
كان كينيس مستلقيًا على بطانية مفروشَة بجوار عمود، وعيناه مغمضتان، يزفر أنفاسه. ربما لأن مكان النوم غير مريح، كان يتقلب ويدور بين الحين والآخر ويخدش رقبته. وعلى مسافة قصيرة منه، كانت هناك بطانية سميكة أخرى مفروشة، لكن ذلك المكان كان فارغًا.
في الأصل، كان ينوي أن يلتحق فورًا بالصفوف ويعود إليها بمجرد أن يستعيد ليوناردو وعيه ويستعيد حالته. وكان ذلك لأن الانفصال عن الصفوف بسبب حادث مفاجئ والابتعاد عن كبار السن لفترة طويلة كانا يشكلان موقفًا مرهقًا للغاية بالنسبة للوافد الجديد.
ومع ذلك، فإن السبب وراء بقاء كينيس هنا حتى بعد تعبئة جميع الأمتعة كان بسبب إقناع ليوناردو، قائلاً أنه سوف يحل الظلام قريبًا، لذلك يجب عليهم قضاء الليل هنا والمغادرة عندما يشرق النهار.
لقد علم أنه في البرية مثل شبه الجزيرة هذه، بمجرد حلول الظلام، سيصبح كل شيء مظلماً تماماً وستتضاعف احتمالات الخطر، لذلك وافق كينيس على رأي ليوناردو وقرر قضاء ليلة أخرى.
من حيث كان، إذا اتبع المرء سياج البناء واستدار حول زاويتين، كان هناك فناء صغير به العديد من التماثيل المغطاة بالكروم وسقف منحوت معلق فوقه، وسط شفرات منخفضة من العشب. وميض ضوء واحد وظلين هناك. كان صاحب المكان الفارغ بجوار كينيس موجودًا أيضًا.
أخرج العالم إبرة المحقنة التي كانت في ذراعه ومسحها بالقطن وقال:
"تسك، أن تجعلني أستخدم هذا الشيء الثمين بشكل مفرط مثل هذا."
ليوناردو، الذي كان يراقب ما يفعله العالم بينما كان متكئًا على عمود بزاوية وفمه مغطى، جعل النيران العائمة أكبر قليلاً، ثم فحص ببطء المكونات المكتوبة على القارورة التي كان يحملها في يده.
إن مثبتات المانا التي تم إصدارها وتوزيعها في السوق كانت تحاكي المانا المستقرة فحسب، بل إنها في الواقع كانت تبطئ معدل ضربات القلب فقط وكانت لها آثار جانبية كبيرة. لذلك، استخدمت معظم المنظمات الطريقة البدائية إلى حد ما للسيطرة على المانا غير المستقرة باستخدام القيود أو أحجار تقييد المانا بدلاً من مثبتات المانا.
ومع ذلك، فإن المثبت الذي ادعى هذا الرجل الباحث أنه طوره كان مختلفًا بعض الشيء. في البداية، واجه بعض الرفض لأنه كان حذرًا بلا قيد أو شرط، ولكن مع مرور الوقت، شعر أن تدفق المانا أصبح أكثر هدوءًا والتحكم أصبح أكثر دقة.
ولكن الأمر كان مثيراً للشكوك أيضاً، لذا طلب ليوناردو من الباحث أن يحقن المثبت في ذراعه أولاً. ثم، ظناً منه أن الأمر قد يكون غير عادي، فحص مكونات الدواء، ولكن بدا أنه لا يحتوي إلا على مكونات تشبه مسكنات الألم، ولا شيء خاص أو إشكالي بشكل خاص.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...