الفصل 199

74 5 0
                                    


من داخل البوابة حيث ينكسر الضوء ويتماوج، خرج ديلوا راكضًا ناظرًا إلى اتجاه واحد فقط. استغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى المخرج، كما لو كانت هناك مشكلة ما في الإحداثيات المحددة.

وعادة ما تحدث هذه الظاهرة عندما تتغير تضاريس الإحداثيات المقابلة، مما يجعل تحديد الموقع الدقيق مستحيلا.

وبسبب هذا، سارعت ديلوا إلى الخروج من البوابة، وهي تحتضن كل أنواع الهموم والألم. كانت تأمل أن يكون هذا الشعور المشؤوم بداخلها مجرد قلقها غير الضروري.

تاداك-

بمجرد خروجها، تعثرت خطواتها الممدودة بقوة للحظة. كان ذلك بسبب رائحة نفاذة لامست أنفها أولاً.

انبعثت رائحة مرعبة، لا تقارن برائحة دمها الذي كانت مغطاة به للتو.

وبينما كانت تحدق إلى الأمام بتعبير مذهول، أصبح تركيزها، الذي كان مشتتًا بسبب الدوار، أكثر حدة بوضوح. تدفقت أشعة الشمس المبهرة فوق السهول الواسعة، ورفرفت العلم المصبوغ باللون الأسود للكتيبة السادسة في حالة من التمزق.

سيوف مكسورة ورماح ملتوية. خيام منهارة ومعدات حماية متناثرة. ألسنة اللهب الصغيرة المشتعلة على العشب الجاف تخرج أحيانًا شرارات تنتشر ببطء إلى الجانبين.

كان هذا المكان، الذي كان من الواضح أنه أرض مسطحة، يحتوي الآن على حفر وتلال غارقة، وعلى المنحدرات اللطيفة كانت هناك أرض محترقة وأشكال زرقاء داكنة متناثرة بشكل عشوائي.

اختفى اللون تدريجيا من وجه ديلوا.

كانت عيناها غير قادرتين على تقبل الواقع، فدارتا بنشاط في كل الاتجاهات. وارتفعت يداها اللتان كانتا تتنفسان بشكل غير منتظم ببطء لتمسكا برأسها.

وبعد قليل، خرج من بين شفتيها الملتوية صرخة رهيبة ويائسة.

"أوووه-!"

فجأة، فقدت ساقاها وجهتها ولم تتمكن من تحديد اتجاههما، فبدأت ديلوا تسحب أعضاءها المدفونة في التراب بعنف، ثم تفحصت وجوههم واحدًا تلو الآخر.

كانت ساقاها قد فقدتا صوابهما أربع أو خمس مرات بالفعل، ولكن حتى تتمكن من العثور على ناجين، كانت تمسك بأكتاف كل شخص تراه وتقلبها دون تردد. ولكن في كل مرة، كانت تواجه عيون الجثث الملبدة بالغيوم، وبعد أن مرت برفاقها القتلى عدة مرات، وجدت نفسها متجهة نحو قمة التل.

بعد أن ابتلعت الطعم المعدني الذي وصل إلى ذقنها، اتخذت ديلوا خطوتها الأخيرة نحو القمة.

وهكذا، عندما وصلت أخيرا إلى القمة، ما رأته عندما نظرت إلى الأسفل لم يكن بأي حال من الأحوال المنظر الذي كانت تأمله.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن