شوريندو هازلنات، الساحر الوحيد من الدرجة الرابعة بين أفراد المجلس المقاتلين إلى جانب هوجو أجريزيندرو. كانت صفة المانا الرئيسية المعروفة لديه هي "الضوء".
وكما أراد مقابلة ليوناردو، أراد ليوناردو أيضًا مقابلته. والسبب هو أن الشائعات كانت تقول إنه يمتلك سرعة الضوء، وعندما يتعلق الأمر بالسرعة، كان اسمه يُذكر دائمًا.
أطلق العالم على شوريندو هازلنوت اسم لومين، وقارنوا بين صفته الرئيسية وهي الضوء وسرعته الفائقة. واستطاع ليوناردو أن يفهم سبب تسميته بهذا الاسم بمجرد أن رأى تحركاته.
نظر شوريندو إلى ليوناردو، الذي أطلق عليه على الفور اسم لومين، بوجه مندهش بعض الشيء. ومع ذلك، كما لو كان متأثرًا، لمعت عيناه، وأمسك بيد ليوناردو بكلتا يديه، قائلاً،
"يشرفني أنك تعرفت علي على الفور."
لقد انزعج ليوناردو من تصرف شوريندو المفاجئ الذي قبض على يده بقوة وقرب وجهه منه محاولاً التخلص منه وكأنه أمر مقزز. ومع ذلك، شدد شوريندو قبضته ولم يتركها، بل بدأ بدلاً من ذلك في سكب انطباعاته.
"واو، لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بمثل هذه النار القوية. علاوة على ذلك، بلين، أنت لاعب متعدد المهارات، أليس كذلك؟ هذه ليست مزحة."
"مهلا، هل أنت لا تدعها تذهب؟"
بدا أن شوريندو معجب حقًا بمانا. حاول ليوناردو التخلص من اليد التي أمسكها، لكن شوريندو تمايل مع القوة، متشبثًا بها بعناد مثل العلق.
عندما رأى تعبير ليوناردو المثير للاشمئزاز من الجانب، فتح هوغو فمه.
"شوريندو، هذا يكفي. هذا وقح."
"أه نعم! أنا أفهم."
فقط عندما أعطى هوغو تحذيرًا، أطلق شوريندو يد ليوناردو أخيرًا. ضيق ليوناردو حاجبيه ونظر إليه، وهو يفكر،
"لقد تجاهل كلامي."
"آسف يا بلين، لقد كنت متحمسًا فقط."
لم يرفع شوريندو عينيه حتى بعد أن ترك يده. وبينما تراجع ليوناردو بنظرة غير راضية، أدار هوجو، الذي كان يراقبه، رأسه وسأل شوريندو،
"التقرير."
"آه-."
وقف شوريندو منتبهًا وكأنه يتذكر فجأة، وألقى التحية قائلاً:
"الولاء. نائب قائد الفرع المركزي للمجلس، شوريندو هازلنوت. أكملت التفتيش على خمسة فروع جنوبية بالنيابة عن القائد. أقدم تقريري بموجب هذا."
"هل هناك أي مشاكل؟"
"لا، لم تكن هناك أي مشاكل في التفتيش. ولكن كما هو متوقع، فإن شبه الجزيرة هي المشكلة الأكبر. حاليًا، توجد ثلاث كتائب من القوات الجنوبية في شبه الجزيرة. التقدم بطيء".
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...