الفصل 191

52 4 0
                                    


"هذا الرجل هو..."

كانت الشخصية غير المألوفة ولكن المألوفة بشكل غريب ترتدي زي المعركة الخاص بالمجلس مع قناع غاز يغطي كل شيء أسفل العينين. ومع ذلك، فإن الطاقة غير العادية المنبعثة عند استخدام السحر لم تكن شيئًا يمكن إخفاؤه بمثل هذه الأشياء.

مثل النار المشتعلة بشراسة. الظل الغامض، الذي غطت النيران جسده بالكامل، قطع على الفور تيارات المياه التي كانت تلف أطراف ليوناردو. ثم، وهو يحتضن الجسد المترهل بين ذراعيه، ابتعد بسرعة عن ساحة المعركة كما لو لم يعد له أي عمل هناك.

اندهش هوجو من المعركة الشرسة التي اندلعت أمام عينيه في لحظة والاختطاف المفاجئ، فاستدار مسرعًا لملاحقة ذلك الشخص. ومع ذلك، عندما نشر الجسد الضخم القريب أجنحته أيضًا وغيّر اتجاهه، قام هوجو، الذي أمسك بسيفه الضخم أفقيًا، بصد الهجوم ودفعه للخلف ضد فم المخلوق.

"من المؤكد أن طاقة النار التي شعرت بها تلك الليلة كانت حليفًا؟"

دفع الوحش الذي ظل يعض وجهه وضغط عليه بينما كان يصدر قشعريرة بدت وكأنها ستجمّد جلده. ومع ذلك، كانت عيناه الزرقاوان، المليئتان بالقلق، تتبعان الشخصين اللذين ابتعدا عن بصره.

"لا، ليس حليفًا محددًا. لكنه حاول حماية ليوناردو."

كانت الكرة النارية المدمرة التي طارت للتو موجهة بالتأكيد نحو جسد الأم. ومع ذلك، في الواقع، كانت طريقة هجومية عنيفة للغاية لم تبالي بما حدث لأي شخص آخر قريب من المخلوق.

بمعنى آخر، لم يبدو الأمر وكأنه جاء لدعم القائد، بل يبدو أن هدفه الوحيد هو إنقاذ ليوناردو من تهديد جسد الأم.

كان عقل هوجو مشوشًا بسبب الأفكار حول من قد يكون هذا الشخص المشبوه الذي ظهر فجأة، وكم من الوقت كانا يدوران حوله وحول ليوناردو. ولكن الآن، بينما كان محاصرًا في مواجهة فردية مع جسد الأم، لم يكن لديه وقت للتفكير بهدوء في الموقف.

على الأقل لم يكن من المرجح أن يؤذي ذلك الشخص ليوناردو، لذا فقد كان يأمل أن يأخذوا ليوناردو ويبتعدوا عن الوحش على هذا النحو. ومع عجز قادة الكتيبة تقريبًا، كان هو الشخص الوحيد المتبقي لإيقاف جسد الأم.

وفي الوقت نفسه، كان نزيف ليوناردو، الذي صبغ رؤيته في وقت سابق، شديدًا للغاية، وإذا ظل هدفًا للمخلوق لفترة أطول، فقد تكون حياته في خطر حقيقي.

في النهاية، أعاد هوغو ضبط قبضته على السيف بيد واحدة ولوح بذراعه على نطاق واسع، وقطع على الفور ثلاثة أو أربعة مخالب تطير نحوه وجهاً لوجه. ثم، باستخدام الجانب العريض من السيف العظيم كحارس، ضغط مرة أخرى بقوة على جسد الأم بينما كان يتمتم بصوت مليء بنية القتل أمام وجه المخلوق مباشرة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن