بدا الأمر وكأن المرأة استعادت وعيها عندما التقت بنظرة الرجل الجادة. ومع ذلك، فإن النبرة الآمرة المفاجئة لم تثير سوى شعور مخيف بالتمرد.
"من أنت حتى تخبرني بما يجب أن أفعله؟"
عند رد فعلها الحاد، قال الرجل مع تنهد صغير.
"...إذا كنت لا تريد الاستماع، إذن دع فيليون ديلبيرج يدفنك أو شيء من هذا القبيل."
ارتجف المعلم العظيم للحظة. كان هذا الرجل يعرف بوجود فيليون ديلبرج.
بمجرد أن سمعت هذا الاسم، شعرت وكأن عقلها ينهار حيث أصبحت الأشياء التي تخيلتها فقط كاحتمالات حقيقة.
إذا لم تسير هذه الوظيفة على ما يرام، فقد تموت حقًا. كان المديرون التنفيذيون أيضًا بمثابة حراس لها، لكنهم عملوا أيضًا كوسطاء يربطونها بالأعضاء، لذا كان لغيابهم تأثير أكبر مما كان متوقعًا.
وبهذا لن يكون من الصعب السيطرة على الأعضاء فحسب، بل إذا عاد التنفيذيون إلى رئيس الأساتذة وأبلغوا عن الوضع بأكمله، فإن هذه المهمة ستكون بمثابة فشل.
وكان الجاني أمام عينيها مباشرة. أرادت أن تقتله، ولكن من أجل البقاء على قيد الحياة الآن، كان عليها أن تجد طريقة للعيش بدلاً من التصرف بعاطفية.
وبينما ظلت صامتة، غير قادرة على مواصلة الحديث وكأنها صدمت عند سماع اسم فيليون ديلبيرج، قال لها الرجل بصوت منخفض.
"بما أنك قلت أنك ستبقى هنا، يجب أن أتحمل المسؤولية وأبقيك على قيد الحياة."
عند كلام الرجل، حدق فيه المعلم الأعظم وكأنه مذهول وصاح مرة أخرى.
"أبقوني على قيد الحياة..؟ ها، إذن لم يكن ينبغي لك أن ترسل المديرين التنفيذيين بعيدًا عن هنا في المقام الأول!"
عند نظرات عينيها الغاضبة وصوتها الحانق، تنهد الرجل وقال:
"أنت، لو أتممت هذه الصفقة بنجاح هنا ورجعت إلى المنطقة المركزية مع المسؤولين التنفيذيين... هل تعتقد أنك كنت لتتمكن من العيش؟"
لفترة من الوقت، بدا الأمر كما لو أن تنفسها الخشن توقف.
لم تتمكن من الإجابة على سؤاله الذي بدا وكأنه يوحي بشيء ما.
بدا الأمر كما لو كان يقول لها إنه حتى لو نجحت في إتمام الصفقة وعادت، فإنها ستكون ميتة. وبدلاً من التعبير عن الفكرة التي مرت عبر حدسها، نظرت إلى الرجل بعينين تسأله عما يريد أن يقوله.
عندما أدرك أنها فهمت كلماته إلى حد ما بتلك النظرة فقط، أغلق عينيه ببطء، ثم فتحهما، وتحدث وهو يواجه المرأة أمامه بشكل كامل.
"اتبعني."
وبعد أن قال ذلك، أخذ زمام المبادرة على الفور وتوجه إلى مكان ما.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...