"لقد تم إستخدامك."
عند سماع كلمات تيو، ارتجفت المعلمة العظيمة. ارتعشت عيناها للحظة، ثم تحدثت بصوت مخنوق، كما لو أن بقعة مؤلمة قد انكشفت.
"أنت... من أنت بحق الجحيم؟ كيف عرفت ذلك؟"
كانت هذه حقيقة تعرفها لكنها حاولت جاهدة تجاهلها. ولهذا السبب كانت تلومه على إفساد كل شيء باستدعائه للمجلس.
كانت تأمل أنه إذا انتهت هذه المهمة بنجاح وعادت، فسوف يعترف بها فيليون ديلبرج وتتمكن من العمل بثقة كأستاذة عظيمة في إحدى المدن الكبرى في المناطق الوسطى والجنوبية، وليس في مثل هذا المكان القاحل. ولهذا السبب وصلت إلى هذا الحد.
لكن الواقع كان قاسياً. فقد فر المسؤولون التنفيذيون، وهي الآن مختبئة، غير قادرة على الهرب بعد أن اقتحم المجلس المكان بينما كانت تتاجر في الوحوش بشكل غير قانوني.
حتى لو تمكنت من الهروب من هنا، فإن اسمها ووصفها باعتبارها المعلمة الكبرى سوف ينتشران في كل مكان، وسوف تكون في حالة فرار قريبًا.
لقد استغلها فيليون ديلبرج، متظاهرًا بمنحها فرصة رغم علمه بكل المخاطر، ولم يكن هناك أي سبيل لحمايتها من قبل ديلبرج بمجرد أن تصبح هاربة. وكما قال الرجل أمامها، حتى لو نجحت في إتمام هذه المهمة وعادت، فإن ديلبرج كان ليقطعها كما يقطع ذيلها.
في وقت سابق، عندما سمعت الرجل يقول أنها ربما لم تكن لتتمكن من العيش حتى لو نجحت وعادت، ظهرت سابقة اختفاء أساتذة عظماء آخرين، والتي كانت تشك فيها، فجأة في ذهنها.
لقد عاشت بإصرار أكثر من أي شخص آخر، ولم تدرك عندما اغتنمت ما اعتقدت أنه فرصة ما الذي يعنيه الانخراط في هذه الوظيفة حقًا.
والآن بعد أن أدركت كل ذلك، شعرت وكأنها ستصاب بالجنون في هذا الوضع.
راقب تيو تغيراتها العاطفية، التي بدت مرتبكة للغاية، ومد يده بصمت مرة أخرى. حدقت في تلك اليد لفترة من الوقت.
لو كانت ستموت على أي حال، لم يكن هناك مكان آخر لتذهب إليه.
وبينما كانت تفكر في سبب مجيئها إلى هنا، أمسكت بيده الممدودة بقوة وخرجت من المخزن تحت الأرض. ربما لأنها كانت في مكان بارد لفترة طويلة، شعرت بيده دافئة للغاية.
"ليس هناك وقت. دعنا نتحرك بسرعة. أنت لا تريد أن يتم القبض عليك، أليس كذلك؟"
أومأت برأسها عند سماع كلماته. وعندها نظر إليها تيو مبتسمًا. وبابتسامته الدافئة التي رأتها على الإطلاق، فكرت أنها لا تملك خيارًا سوى اتباعه الآن. لأن هذا الرجل هو الوحيد الذي قال إنه سينقذها، بعد أن تخلت عنها مجموعة التجار.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...