كان نصف الجزيرة مشتعلًا، والنصف الآخر متجمدًا. قاتل الاثنان بلا توقف تقريبًا لمدة نصف يوم تقريبًا، وكأنهما الوحيدان المتبقيان في هذا العالم.كانت شمس الصباح الساطعة قد غربت بالفعل خلف الأفق، وغروب الشمس الأحمر الواسع يغطي السماء.
طوال المعركة، لاحظ هوغو زخم ليوناردو. ومع مرور الوقت، ظهرت على الرجل علامات التعب بوضوح. كانت سرعته لا تزال سريعة، ولكن مقارنة بالبداية، فقد تباطأت بشكل ملحوظ.
كان الرجل يتمتع بقدرة هائلة على المانا والسرعة، ويمكن وصفه بأنه الأقوى بين سحرة النار الذين واجههم مباشرة، ولكن بالنسبة لهوجو، كان لديه نقطة ضعف واحدة. القدرة على التحمل.
كان أحد الأسباب التي جعلت هوجو يُلقب بأفضل ساحر جليدي هو قدرته القوية على التحمل وقوته البدنية. ولو كان خصم ليوناردو شخصًا آخر، لما كانت قدرته على التحمل أقل من ذلك، لكن في مواجهة هوجو وجهاً لوجه، كانت هذه القدرة ضعيفة للغاية.
عادةً، يتمتع السحرة الأقوياء بما يكفي لذكر أسمائهم ببنية جسدية متطورة تتناسب مع ماناهم. ومع ذلك، كان ليوناردو يتمتع بوزن جسم خفيف نسبيًا مقارنة بالمانا التي يمتلكها، ولم تكن بنيته ضخمة أيضًا.
لذلك، كان الفارق في الوزن والقوة البدنية مع هوغو أمرًا لا مفر منه، وكان يعوض هذا الفارق بالسرعة فقط. وكان من الطبيعي أن تستنفد قدرته على التحمل بشكل أسرع.
لهذا السبب، مع طول مدة المعركة، أظهر ليوناردو علامات تدل على انخفاض قدرته على التحكم في المانا وتركيزه تدريجيًا. كما انخفض معدل هجماته الدقيقة والمتأنية، وأصبح عمق الهجمات الواردة أقل.
في هذه الأثناء، ما وجده هوغو غريبًا بعض الشيء هو أنه ربما بسبب استنفاد قدرته على التحمل، فإن مانا الرجل، الذي كان ينبعث منه قدرًا كبيرًا، بدا وكأنه يتزايد ويتناقص بشكل متكرر.
وكأنه استشعر الإشارات الدقيقة في نظراته التحليلية، فقام الشخص الذي انخرط معه بشدة بتوسيع المسافة بينهما للحظة.
حدق هوجو باهتمام شديد في ليوناردو الذي كان واقفًا في الشفق الشاسع، ثم حول نظره لفترة وجيزة إلى الشمس المبهرة التي تغرب خلفه. وبينما كان ينظر إلى السماء المظلمة، شعر أنه يجب عليه أن يخفي الأسئلة التي تدور في ذهنه الآن.
ابتسم هوغو سريعًا وقال:
"لقد حان الوقت لإنهاء هذا الأمر. أنا لست شخصًا هادئًا، كما تعلم."
عند كلامه، أطلق ليوناردو ضحكة جوفاء كما لو كانت سخيفة ورد،
"هذا خطي."
تجمعت شظايا الجليد في يد هوجو، لتشكل سيفًا عظيمًا آخر. ارتجف ليوناردو للحظة من البرودة الشديدة، التي لا تقارن بما حدث من قبل، لكنه هو أيضًا ركز مرة أخرى على المانا الهائج في يده. التفت حوله ألسنة اللهب المشتعلة والشرر الأسود المتفجر بقوة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historyczneليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...