لقد فوجئت قائدة الفصيلة الثامنة، التي صعدت إلى السطح معه في لحظة، حيث أصبحت أذنيها مكتومة للحظة بسبب فرق الضغط الناجم عن سرعة ليوناردو الهائلة، لكنها انتهت بسرعة من تقييم الوضع وصرخت على أفراد فصيلتها الذين كانوا على أهبة الاستعداد في الهواء.
"الآن!"
وفي الوقت نفسه، تجمعت أسماك المنشار التي بدا أن عددها بالمئات على شكل سمكة ضخمة وقفزت من سطح الماء.
أطلق الأعضاء هجمات بعيدة المدى بلا رحمة تجاه ذلك السرب الضخم من أسماك المنشار. تسببت الهجمات التي تطير من الهواء في حدوث انفجارات متسلسلة بسبب الاحتكاك بسطح الماء، مما أدى إلى تحطيم المخلوقات التي قفزت من الماء. ترددت صرخة الموت الغريبة بلا نهاية في جميع أنحاء البحيرة.
خرج ليوناردو إلى الأرض وهو يبصق فمه بالماء. قفز قائد الفصيلة الثامنة على الفور إلى الهواء وانضم إلى الهجوم مع الأعضاء. وبينما أطلق السحرة الأقوياء الهجمات دفعة واحدة، تمزقت المخلوقات إلى أشلاء وسحقت.
بعد بضع سعالات، استعاد ليوناردو أنفاسه التي كان يحبسها بصعوبة. ثم جلس وذراعيه خلف ظهره، ويداه على الأرض، ونظر حوله بوجه عابس وكأنه يبحث عن شخص ما.
"أستطيع أن أشعر بوجود المانا في مكان قريب، ولكن لماذا لا أستطيع رؤيته؟"
وعلى مسافة قصيرة منه، بدا أن العضو الذي فقد وعيه بعد اصطدامه بالحائط قد استعاد وعيه وكان يتقيأ الماء، والعضو الذي أصيب باللسعة السامة وسقط من الهواء في وقت سابق قد استعاد وعيه أيضًا، وقام، وكان يتلقى العلاج من قبل المعالج.
بالنظر إلى الجرح الموجود على ذراعه المكشوفة، يبدو أنه لم يكن خطيرًا كما كان يعتقد.
وبينما توقف أعضاء الطاقم في الجو عن هجماتهم، ظهرت قطع من اللحم والحطام في وسط البحيرة.
ومع ذلك، لم يمض وقت طويل حتى شوهدت ظلال سوداء تقترب من سطح الماء مرة أخرى، وبينما اتخذ الأعضاء موقفًا قتاليًا، قفزت هذه المرة سمكة المنشار التي بقيت في الماء منخفضة ومزقت لحم الوحش وجثث من نفس نوعها.
لم يكن منظر سطح الماء المليء بهم ممتعًا على الإطلاق.
أطلق ليوناردو تنهدًا، معتقدًا أن الأزمة قد تم حلها في الوقت الحالي، ثم مسح شعره المبلل للخلف.
ولكن الراحة لم تدم طويلاً، إذ سمع الجميع صوت تشقق الصخور فجأة. وبينما كان الجميع يوجهون أنظارهم نحو الصوت العالي، رأوا الأرض بجوار شاطئ البحيرة تتشقق وتتشقق، والمياه القريبة منها تتدفق وكأنها ستنسكب في أي لحظة. فذهل ليوناردو.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...