توجه هوغو نحو زنزانة الاحتجاز حيث كان ليوناردو، وكان يصدر هالة باردة بخطواته السريعة.
أضاءت وجوه الحراس القلقين عندما ظهر في نهاية الممر. ومع ذلك، عندما اقترب، لم يتمكنوا من إظهار سعادتهم الكاملة عند رؤية وجه القائد المتصلب.
سأل هوغو الذي وصل إليهم دون مقدمات،
"أين ليوناردو؟"
"اه، إنه في الداخل."
وكأن هوغو لم يكن يكترث للإجابة المرتعشة، فتح باب زنزانة الاحتجاز حيث كان ليوناردو محتجزًا في نفس واحد. وبمجرد دخوله، تغير تعبير هوغو عندما داس بحذائه على الطعام المسكوب بشكل بائس.
وأمام عينيه مباشرة، على الأريكة القديمة، كان ليوناردو بلين يجلس بغطرسة شديدة، وساقاه متقاطعتان. وانحنى إلى الجانب ورأسه مائل قليلاً، ورفع يده نحو هوغو.
"أوه، لقد أتيت أسرع مما كنت أعتقد."
أغلق هوغو الباب خلفه على الفور وتوجه نحو ليوناردو.
ليوناردو، الذي كان يبتسم على مهل، لاحظ مزاجه السيئ وقفز من الأريكة، صارخًا بإلحاح مع الحفاظ على مسافة في الغرفة غير الواسعة.
"انتظر، لم أفعل شيئًا وبقيت في مكاني!"
"لم تفعل شيئا؟"
رفع هوجو حاجبه وسأل في المقابل. وفي الوقت نفسه، ابتلع ليوناردو ريقه دون وعي عندما رأى المانا الأزرق يتجمع في يد هوجو.
"إنه غاضب."
على الرغم من عدم وجود الكثير من التعبير على ذلك الوجه المستقيم والبارد، إلا أن الصوت البارد للغاية والهواء البارد حوله كانا دليلاً على ذلك.
حتى بالنسبة لليوناردو، الذي لم يكن يهتم كثيرًا بالخارج سواء كان غاضبًا أم لا، لم يكن بإمكانه أن يكون مغرورًا الآن حيث كانت مساحة مغلقة وكان يتم التحكم في مانا الخاص به. إذا تعرض لضربة من المانا المتجمعة في تلك اليد، فسوف يغمى عليه على الفور دون أن يتمكن من قول بضع كلمات، مما يجعل معنى استدعائه هنا بلا معنى.
لتجنب هذا الموقف، مد ليوناردو يديه إلى الأمام وتحدث بهدوء وكأنه يحاول إجراء محادثة مع هوغو.
"لا تغضب واستمع لي."
"غاضب؟ ليوناردو. لم أغضب منك أبدًا."
"أنت غاضب الآن."
في اللحظة التي فكر فيها ليوناردو بذلك، لوح هوغو بيده، وفجأة ظهر سوط طويل وطار بسرعة نحوه، الذي كان محاصرًا. ليوناردو، الذي كان ظهره مسدودًا بالحائط، خفض رأسه بسرعة وركض بعيدًا إلى الجانب.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...