الفصل 97

88 6 0
                                    

عبس هوجو قليلاً عند سماع كلمات ليوناردو الباردة، وأمره مباشرة في عينيه بعدم التدخل. بدا الأمر وكأن ليوناردو كان يتظاهر بالشجاعة مرة أخرى على الرغم من إرهاقه إلى أقصى حد.

حدق هوغو أيضًا في عينيه مباشرة، معبرًا عن أنه لن يتركه بسهولة أيضًا. وبينما كانت الشرارات غير المرئية تتطاير بين نظراتهما المتقاربة، تراجع ضباط الاتصال القريبون خطوة إلى الوراء، وابتعدوا عن الاثنين.

وبينما كان هوغو ينظر إلى العيون الذهبية الشرسة التي لم تظهر أي علامة على التراجع، لاحظ فجأة احمرارًا بسبب التعب في زوايا عيني ليوناردو.

في تلك اللحظة، بدلاً من الشعور بالتهديد، شعر برغبة غريبة في مداعبة تلك العيون المحمرّة، وكأن هذا المنظر أثار الشفقة أكثر من الترهيب.

أغمض هوجو عينيه بإحكام ثم فتحهما، وأطلق تنهيدة صغيرة. كانت هذه المنافسة في التحديق بلا معنى.

في العادة، كان ليختار إصدار أمر بإجبار ليوناردو على الراحة، حتى ضد إرادته. ومع ذلك، بعد أن قرر احترام رأيه إلى حد ما، لم يكن من الجيد الآن السيطرة عليه بشكل قمعي.

ظل ليوناردو ينظر إليه بعينيه الحادتين حتى أطلق هوجو ذراعه. وفي النهاية، أطلق هوجو قبضته برفق على الذراع التي كان يمسكها. وبدلاً من ذلك، توسل إلى ليوناردو بجدية.

"لا تذهب بعيدًا. ابق قريبًا حتى أتمكن من معرفة ما إذا حدث لك أي شيء على الفور."

لقد وجد ليوناردو الأمر غريبًا أن يتركه هوغو بسهولة، على عكس التوقعات، لكنه لم يجب عمدًا لأنه لم يكن يحب التحدث إليه كما لو كان طفلاً تم إنزاله على حافة المياه.

بغض النظر عن مدى تعبه، لم يكن ضعيفًا إلى الحد الذي يمنعه من الاعتناء بنفسه. عبس ليوناردو، ووجد أنه من غير المألوف كيف بدا هوغو قلقًا عليه فجأة، كما لو كان قد تغير رأيه. ومع ذلك، سرعان ما أدار ظهره مرة أخرى دون أن ينبس ببنت شفة وقفز من مكانه.

هذه المرة، لم يمسكه هوغو، بل تحدث بهدوء خلفه.

"كن حذرا، ليوناردو."

عندما سمع ليوناردو الصوت القلق من خلفه مرة أخرى، توقف للحظة في الهواء وألقى نظرة على هوغو.

ومع ذلك، لم يمر سوى لحظة وجيزة قبل أن يدير رأسه بعيدًا ويطير بسرعة إلى مكان ما، خشية أن يتم الإمساك به مرة أخرى.

كان هوجو يراقبه وهو يتراجع بتعبير غير راضٍ. لم يكن واثقًا من أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله.

عندما رأى ليوناردو كيف كان ينتبه إلى الراديو، شعر هوغو أنه على الرغم من قوله في وقت سابق أنه لن يذهب لإنقاذهم، فإن ليوناردو سيتوجه إلى حيث كان الأعضاء الآخرون لتقديم الدعم.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن