الفصل 123

118 7 2
                                    

كان الرجل الذي جاء للتو وأثار ضجة هو الشخص الذي وجده منفرًا عدة مرات لكونه متوترًا بشكل خاص ولا يحيي بشكل لائق. كان من غير المرجح أن يناديه "أخي" بطريقة ودية، لكن الغريب أنه كان يبدو مختلفًا عن المعتاد.

نظر الرجل الذي كان قد أدار رأسه إلى الخلف مرة واحدة. ولأن هناك رجالاً آخرين هناك، فقد بدا أنه من الجيد أن يترك مكانه لفترة.

تحرك بخطواته نحو المدخل ليتبع أولئك الذين سبقوه. ولأن وجوههم كانت متشابهة، لم يستطع أن يقنع نفسه بأنه شخص مختلف، وأصبح فضوليًا بعض الشيء بشأن نوع الأمر الخطير الذي جعل الرجل الذي كان مهملًا للغاية يركض طوال الطريق إلى هنا ويناديه يائسًا كأخ.

التفت الرجل الذي كان قد خطى خطوات واسعة حول منحنى الكهف الذي انحنى إلى اليمين، ثم توقف فجأة في مساره عندما رأى المشهد أمامه.

"ماذا، ماذا بحق الجحيم؟ ما هذا؟"

كان المشهد صادماً للغاية. كان زميله الذي تقدم عليه مستلقياً على الأرض وكأنه أغمي عليه في تلك اللحظة الوجيزة، لكن المشكلة كانت أن قميصه كان قد خلع وبدأ يتدحرج إلى الجانب، وكان سرواله نصفه لأسفل وكأن أحدهم بدأ في خلعه ولكنه توقف في منتصف الطريق.

لقد منحه الجسد المكشوف الممدد شعورًا بالاشمئزاز، ولكن بدلاً من ذلك، هاجمه شعور بالخوف بقوة أكبر. لا بد أن يكون هناك مذنب فعل هذا، لكن المرتزق الذي تبعه لم يكن موجودًا في أي مكان.

الرجل الذي كان لون بشرته يتغير من الأحمر إلى الأزرق في الوقت الحقيقي وهو يبصق اللعنات، تراجع بشكل غريزي خطوة إلى الوراء. في تلك اللحظة، شعر وكأن شخصًا ما دفع كتفه بقوة من الخلف. أرجح الرجل المذهول قبضته على الفور إلى الخلف، لكن القبضة شقت الهواء دون أي تأثير.

حتى دون أن تتاح له الفرصة لرؤية من دفعه، أصبحت رؤية الرجل سوداء تماما وكانت اليد الممتدة أمام عينيه هي آخر شيء رآه.

* * *

وفي الوقت نفسه، كان أليك، الذي كان يتجول جيئة وذهابا بالقرب من مدخل مخبأ فريق التعدين وقاعدته، ينتظر ليوناردو بينما يراقب المكان باهتمام غير متوقع. وكان أحيانًا يطلق صفيرًا في تزامن مع الأصوات القوية القادمة من الداخل.

"قال أنه سيذهب بهدوء، لكن يبدو أنه سوف يوقظ الجميع."

أخرج أليك المنتظر ساعة جيب بتصميم فريد من جيبه ليعرف الوقت ونقر بلسانه. كان ينوي مغادرة هذه المنطقة قبل الفجر، لكن الوقت تأخر أكثر مما كان يتصور، وكان الفجر على وشك البزوغ.

ومع ذلك، بما أنهم أبرما عقدًا على أي حال، لم يكن لديه خيار سوى انتظار تنفيذه، لذلك كان يخطط للاتجاه المستقبلي للتقدم بينما يدندن بأغنية.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن