الفصل 67

83 6 0
                                    




تردد صدى صوت الماء المتساقط من السقف في داخل الكهف الهادئ. لم يكن هناك سوى فلين وليوناردو.

بدا الأمر وكأنهم دخلوا على مسافة بعيدة جدًا عن الموكب، واتخذوا طرقًا ملتوية عبر المسارات الجانبية للكهف. لم يضلوا طريقهم لأنهم تركوا جهاز استشعار عند نقطة التجمع، لكن فلين كان يفكر فيما إذا كان عليه إيقاف ليوناردو، الذي كان يتعمق أكثر فأكثر.

أطلق ليوناردو كرات نارية على الجانبين، فأضاءت الظلام. ثم أخرج قطعة من الورق من جيبه الداخلي وقارنها بالمعادن الموجودة بين الصخور، باحثًا باستمرار عن شيء ما.

في بعض الأحيان، كان يسحب الخنجر من خصره، ويغرسه في الحائط لاستخراج معدن، ويترك علامة على الورقة التي يحملها. كان فلين يراقبه بهدوء ويتبعه من الخلف.

هاه؟ خطوات...؟

وفجأة، أدرك فلين أنه لا يمكن سماع سوى خطوات شخص واحد يتردد صداها في الكهف. وللتأكد من ذلك، توقف عن المشي للحظة، وبالفعل، على الرغم من أن ليوناردو كان يسير أمامه، إلا أنه لم يكن من الممكن سماع خطواته على الإطلاق.

بدلاً من ذلك، عندما توقف الحضور الذي يتبعه، نظر ليوناردو إلى الوراء على الفور. اعتقد فلين أنه لم يكن ينتبه على الإطلاق، لكن يبدو أنه كان يستمع إلى خطوات الأقدام طوال الوقت.

وبعد أن ظل يحدق في الفراغ لفترة، استدار في النهاية ومشى إلى الأمام مرة أخرى. كما سارع فلين أيضًا في خطواته ليلحق به وهو يبتعد.

'يقولون أن الأرمسيليفرز لا يقومون حتى بخطوات... أمر مثير للإعجاب.'

وبينما كان مندهشا من الداخل، توقف ليوناردو فجأة عن المشي ووقف ساكنا. كما توقف فلين أيضا في مساره.

ظهرت ابتسامة خفيفة على شفتي ليوناردو ثم اختفت بسرعة. كان نظره ثابتًا على معدن أزرق ناعم ومتوهج بين المعادن العديدة المضمنة في الجدار.

اقترب على الفور من الحائط، وخلع القفاز عن يده اليمنى، وأمسك بالخنجر. ثم، بينما كان يطفو في الهواء، ضغط نفسه على جدار الكهف وغرز النصل عميقًا في الصخرة.

بعد طعن الحائط بقوة عدة مرات، سقط المعدن الأزرق العميق على يده.

بعد استخراج المعدن، قفز ليوناردو بخفة من جدار الكهف إلى الأرض ورفع المعدن إلى لهبه العائم في الهواء. كان المعدن الأزرق، الذي كان يتوهج برفق عندما مر الضوء من خلاله، شيئًا رآه فلين من قبل، وبقدر ما يعرف، كان مادة نادرة نسبيًا.

يبدو أن ليوناردو كان يعلم منذ البداية أن هذا المعدن النادر موجود هنا. فقد قال إنه جاء إلى شبه الجزيرة عدة مرات من قبل، ويبدو أن هذا صحيح.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن