أنهى هوجو وجبته بسرعة ونهض، واختفى في مكان ما وكأنه كان عليه الاهتمام بشيء ما. وبعد فترة وجيزة من استيقاظه، أنهى الأعضاء أيضًا وجباتهم بسرعة ونظفوا أنفسهم.
قال فلين إنه سيعتني بأدوات هوجو بالإضافة إلى أدوات ليوناردو وأخذها معه. وبفضل ذلك، دخل ليوناردو، الذي كان لديه بعض الوقت الحر، إلى الخيمة أولاً وفتش في قطعته الأثرية. كان من الصعب العثور على الأشياء لأنها كانت كلها متداخلة، لكنه أمسك بأداة الاتصال السحرية وأخرجها على الفور.
نهض من مقعده على الفور وتحرك محاولاً الاتصال بشخص ما في مكان ما. ومع ذلك، ربما لأن هذه كانت منطقة نائية حيث لا يصل إرسال المانا، فقد كان غير مستجيب تمامًا. عض ليوناردو شفته وضغط عليها عدة مرات، ثم دفعها مرة أخرى إلى القطعة الأثرية.
في النهاية، تنهد وفتح شريط الطاقة عالي السعرات الحرارية الذي كان متضمنًا في حصص القتال في وقت سابق ووضعه في فمه. ثم، بينما كان يفك أزرار رداء الساحر الخاص به واحدًا تلو الآخر، تردد فجأة عند رؤية القميص العسكري الأسود الذي كان يرتديه تحته بدافع العادة.
كان يعبث بالقلادة السوداء التي كانت ملفوفة حول عنقه، وفكر لفترة وجيزة في ما إذا كان عليه أن يخلع الجزء العلوي بالكامل أم لا. ومع ذلك، حتى لو كان من غير الممكن تجنب الجزء السفلي، فإنه لم يكن يريد أن يتدحرج على السرير مرتديًا ملابس مغطاة بالتراب، لذلك فك أزرار الباقي قريبًا.
"حسنًا، لا يهم."
عندما علق الجزء العلوي من رداء الساحر على رأس السرير ونشر كيس النوم على سرير الحقل، بدا ترتيب النوم لائقًا تمامًا. جلس ليوناردو عليه وساقاه متقاطعتان، وتناول شريط الطاقة بنكهة الشوكولاتة بغير وعي وصاح فجأة بإعجاب،
"واو... هذا لذيذ حقًا."
كان ذلك بالتأكيد من حصص القتال، لكن طعم الشوكولاتة لم يكن رخيصًا، وكان له نكهة عميقة وكأن الكاكاو الجيد قد استخدم فيه. بعد تناول بضع قضمات أخرى من شريط الطاقة، سرعان ما دفع الباقي إلى فمه.
وبسبب ذلك، انتفخت خديه الحادتان إلى درجة مضحكة، لكن كونه وحيدًا، لم يكن يهتم بمثل هذه الأشياء على الإطلاق.
في تلك الحالة، مضغ قطعة الطاقة المطاطية وامتص الشوكولاتة المذابة قليلاً على أصابعه. لو كان يعلم أن أجريزيندرو سيرفع الخيمة ويدخلها في تلك اللحظة، لما فعل ذلك أبدًا.
"..."
ليوناردو، الذي نظر إلى هوجو بعينيه عندما دخل، أنزل ببطء إبهامه الذي كان يمصه. ثم قمع الرغبة في بصقه على الفور، وابتلع بقوة ما كان في فمه لتقليل خدوده المنتفخة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...