الفصل 156

80 5 0
                                    



كان المعسكر الأساسي مزدحمًا للغاية في وضح النهار. ورغم أنه لم يمض وقت طويل منذ وقت الإفطار، إلا أن الأغلبية أنهت بالفعل وجبتها ونهضت من مقاعدها أولاً للقيام بأعمال الصيانة الشخصية والتنظيف.

وبسبب ذلك، كانت المنطقة المحيطة صاخبة للغاية، ولكن على الرغم من ذلك، جلس ليوناردو بمفرده أمام النار، ووجهه شاحب، وهو يمضغ النقانق. كان وجهه، الذي كان يحدق في اللهب المشتعل بلا تعبير، منهكًا من التعب. كان ذلك لأنه لم يتمكن من النوم ليلاً.

"لا يمكن أن يكون كذلك. لا يمكن أن يكون غبيًا إلى هذه الدرجة."

على الرغم من أنه بدا وكأنه بالكاد يحرك فكه بعقل مذهول، إلا أن رأسه كان مشغولاً للغاية، مملوءًا بالإنكار. ومع ذلك، تومض النيران أمام عينيه كما لو كان ينكر الإنكار، كما لو كان يقول إنه غبي حقًا ويخدش مؤخرة رأسه. انخفضت شهيته.

بالأمس، كان هناك سبب وجيه وراء قيام ليوناردو فجأة بإمساك وجه هوجو والقول بأشياء محرجة وكأنها غير عادلة. كان ذلك لأنه شعر أيضًا بالطاقة التي شعر بها هوجو.

علاوة على ذلك، كانت هذه الطاقة مألوفة جدًا بالنسبة لليوناردو. كان يأمل ألا تكون هذه هي الحال، لكنها لم تبدو مشابهة فحسب، بل كانت مطابقة تمامًا لطاقة صاحب الخاتم في جيبه.

بالطبع لم يكن قد رأى الأمر بوضوح، ولم يكن من المنطقي أن يظل هنا، لذا فقد ظل ينكر الأمر حتى الآن بعد أن ظل مستيقظًا طوال الليل. ومع ذلك، استمرت "حدسه" في دفع أفكاره في اتجاه سيء.

الطاقة المألوفة والمرعبة للنار التي شعرت بها فجأة على التل الصخري في وسط الغابة الرطبة. في تصوره، كان نيرون. ومع ذلك، كان ينبغي لنيرون أن يغادر شبه الجزيرة هذه. لم يكن هناك أي احتمال أن يكون هنا حتى الآن.

ولكن ماذا كان شعوره حينها؟ كانت الأفكار تتوالى في مدار لا نهائي، تطارد بعضها بعضاً.

وضع ليوناردو الشوكة على الطبق بقوة بعد أن كافح لابتلاع النقانق في فمه. ثم استند إلى الكرسي الذي كان منخفض الظهر ولم يكن قادرًا على دعم رأسه، وأخذ يفحص محيطه بهدوء.

نعم، من المحتمل أنه لم يغادر شبه الجزيرة بعد. ربما كان ذلك بسبب مهمة لم يكن يعلم عنها شيئًا. لكنه لم يستطع فهم السبب النفسي وراء تواجده في منتصف المعسكر الأساسي حيث كان المجلس يعج، وحتى بالقرب من القائد.

"هذا يقودني إلى الجنون، حقا."

"هل هناك شيء ما؟"

كان ليوناردو يتمتم وهو يمشط شعره بعنف، ثم أدار رأسه فجأة إلى الجانب عند سماعه الصوت المفاجئ. كان هناك وجه غير مألوف يقف على مسافة ثلاثة أمتار تقريبًا.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن