في هذه الأثناء، كان لاينر، الذي كان على الجانب الآخر، يبدو منزعجًا للغاية عندما نظر إلى الراديو الذي انقطع فجأة. كان غير مستقر، وأخيرًا، قال إنه لم يعد يستمع، وضربه عدة مرات بكفه.
أطلقت شارلوت، التي كانت تحدق في سلوكه، تنهيدة بهدوء. وفي النهاية، أوقفت تعامل رئيسها العنيف وفتحت فمها.
"هل هذا سيصلح الأمر؟ الرجاء الانتظار قليلاً."
رد لاينر بنبرة منزعجة.
"هل لدينا الوقت للانتظار الآن؟ القائد سيكون في الانتظار."
"هذه الأجهزة تنكسر بشكل أسرع إذا تعرضت لصدمة كهربائية. علاوة على ذلك، ليس لدينا العديد من أجهزة الراديو الاحتياطية، هل ستتحمل المسؤولية إذا انكسرت؟"
"ما الذي تتحدث عنه، لقد رأيت ثلاثة أشياء أخرى على الأقل في القطعة الأثرية؟ وعادة ما تعمل هذه الأشياء بشكل أفضل عندما تضربها."
"لم يتم شحنها بالكامل بعد-"
استمر لاينر، الذي كان يسوق حججًا غريبة، في ضرب مستشعر الراديو على الرغم من ثني شارلوت له عن ذلك. وبعد حوالي أربع ضربات، انطفأ ضوء المستشعر الذي كان مضاءً بشكل خافت بصوت "بيك-".
"..."
توقف فجأة ونظر بصمت إلى الراديو. ثم، عندما سحب يده وأدار رأسه بوجه مستاء، كانت العيون التي بدت وكأنها تجده مثيرًا للشفقة تمامًا تحدق فيه.
"ماذا قلت لك؟"
عند سماع هذا الصوت البارد، ظل لاينر صامتًا. كان يحرك يده المحرجة ببطء على هوائي الراديو.
وبينما استمرت المواجهة الصامتة بينهما في الصمت، فجأة صدى صوت شخص ما من الكهف الضيق خلفهما.
"قائد الكتيبة، نائب القائد!"
استدارت لاينر وشارلوت عندما سمعا صوتًا يناديهما مصحوبًا بأنفاس خشنة. كان أحد أفراد الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي يركض نحوهما بنظرة عاجلة.
أحس لاينر أن هناك شيئًا غير صحيح، فسلم الراديو المكسور إلى شارلوت على الفور واتخذ خطوتين للأمام. وفي الوقت نفسه، فحص بعينيه بسرعة مظهر العضو.
"ما الأمر، ما الذي يحدث؟"
لم يبدو أن العضو الذي يقترب مصابًا ولكنه كان يلهث بشدة. علاوة على ذلك، كانت خطواته بطيئة بالنسبة لشخص في عجلة من أمره، مما جعل جسده يبدو ثقيلًا للغاية.
"هاهاها- هذه مشكلة."
عند سماع كلمة "مشكلة"، شعر الاثنان بالحيرة للحظة، لكن شارلوت أطلقت بسرعة كرة ضوئية لإضاءة الجزء الداخلي من الكهف. ثم لاحظا متأخرين شيئًا غير قابل للتحديد كان العضو يكافح لسحبه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...