الفصل 141

75 7 3
                                    


وبعد أن استعرض هوغو السجلات، بدأ المحقق الكبير، الذي لم يستعيد وعيه بعد، في شرح محتويات اللوحة والتفسيرات الإضافية أمام القادة. وسرعان ما تحول موقع الاجتماع إلى مكان للنقاش الحاد، وكان الرأي السائد بينهم هو أنه ينبغي لهم إعادة تأسيس إدارة الاستعباد لإعطاء الأولوية لمهاجمة الجسد الأم.

"إذا كان جسد الأم لديه القدرة على التحكم في المخلوقات، ألا ينبغي لنا أن نجمع كل قواتنا هنا بدلاً من الذهاب جنوبًا مثل هذا؟"

"ثم سيكون من الأفضل نقل أفراد دفاع البوابة إلى الداخل."

"ولكن ماذا لو سحبنا القوات بهذه الطريقة وأصبحت دفاعات منطقة الحدود متراخية، مما يسمح للوحوش بالهروب إلى الخارج؟"

"ولكن إذا دخلت بعض الوحدات أولاً وتبين أن المخلوق أقوى من المتوقع، ولم نتمكن من إيقافه، فهل تقول إن وحدات الطليعة يجب أن تخاطر بحياتها؟"

"أعتقد أن مسؤولية الوحدات الخلفية في الحفاظ على نظام دفاعي خالٍ من العيوب لا تقل أهمية عن ذلك."

وبينما أصبح الجو شديد الحرارة، بدا أن برونو، الذي كان يراقبه، قد سئم فقام بضرب الطاولة برفق بهراوة القيادة الخاصة به، لتركيز انتباهه.

"يبدو أن الجميع في حالة من التوتر، لذا يرجى الهدوء أولاً. لقد اجتمعنا هنا لمناقشة الاتجاه المستقبلي للعملية، وليس للجدال."

عند سماع صوته الأكثر جدية من المعتاد، ساد الصمت بين القادة بسرعة. وفي النهاية، ألقى برونو نظرة على هوغو وانتظره حتى يتحدث.

بعد أن انتهى المحقق الكبير من الإحاطة، عادت السجلات إلى يدي هوجو، ولم يستطع أن يرفع عينيه عن الأوراق المتناثرة على الطاولة. لقد أثبتت محتوياتها بوضوح وجود الجثة الأم، الزعيم. علاوة على ذلك، فإن الشخص الذي ختم تلك الجثة الأم كان...

"ثيودور. الإمبراطور الأول."

أبدى هوغو تعبيرًا خفيًا ثم مسح ذلك الاسم بيده. كانت أغلب السجلات المتعلقة بالإمبراطور الأول معروفة للعامة بأنها مفقودة ولا يمكن تعقبها، لذا لم يخطر بباله قط أنه قد يراها هنا.

بالإضافة إلى كونه متعبًا، مع تدفق شيء ضخم فجأة، كان هوغو مرتبكًا أيضًا بشأن كيفية المضي قدمًا.

علاوة على ذلك، فإن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أنه إذا تدفقوا على الفور في اتجاه مهاجمة الجسد الأم، بصفته القائد، فسيتعين عليه قيادة القوات شخصيًا هنا، لذلك لن يكون قادرًا على قضاء الوقت في البحث عن الأشخاص المفقودين.

وبينما ساد الصمت لبرهة من الزمن، وهو يفرك جبينه وعقله في حالة من الاضطراب، تحدث مرة أخرى أحد قادة سرية الكتيبة السابعة من الفرع الجنوبي، الذي كان منخرطًا في نقاش حاد في وقت سابق.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن