هوغو، الذي اضطر إلى تحمل الإلحاح طوال العطلة من التابعين في الاجتماع بشأن قضية التعويض عن مطالبات منشآت العاصمة الإمبراطورية، أخذ قسطًا من الراحة لم يكن يبدو وكأنه راحة وذهب للعمل في المجلس مرة أخرى.
كان قلقًا بشأن ترك هذا الرجل بمفرده في المجلس أثناء غيابه، فغادر القصر مبكرًا عن المعتاد ووصل إلى ساحة المجلس، التي كانت فارغة نسبيًا بسبب الساعة المبكرة.
وبينما كان يتجه مباشرة إلى مكتب القائد، شعر فجأة باهتزاز كبير من بعيد وفرك جبهته، وشعر بالتعب من الصباح. بدا أن الهزات العنيفة وطاقة المانا القوية التي ترددت كما لو كان زلزال قد حدث توضح من كان الفاعل حتى بدون النظر.
تحرك هوغو على الفور وتوجه إلى المستشفى المخصص الذي تم إنشاؤه داخل المجلس. كان مكانًا تم بناؤه لغرض علاج الأعضاء المصابين من البعثات، وكان أيضًا بمثابة مكان لاستخراج المانا وتحليل المكونات بدقة.
بقدر ما يعرف هوغو، كان من المقرر إجراء تحليل مكون مانا ليوناردو اليوم، وبناءً على الاهتزازات القوية الصادرة من ذلك الاتجاه، فإن سبب الهزات التي شعر بها الآن كان بالتأكيد ذلك الرجل.
يبدو أنهم كانوا يحاولون استخراج مانا ليوناردو لكنهم واجهوا صعوبات.
دخل هوجو المستشفى، الذي كان في حالة من الفوضى منذ الصباح. شوهد أفراد الطاقم الطبي يركضون بنشاط. ومن بينهم ضابط طبي كان يركض بالقرب من المدخل، رأى هوجو، ففتح عينيه على مصراعيها، واقترب منه مسرعًا وكأنه يرى منقذًا.
"الولاء! سيدي القائد، أعتقد أنه يجب عليك الذهاب بسرعة!"
"الولاء. لقد أتيت للتحقق من حالة ليوناردو، لكن يبدو أن هناك شيئًا لا يسير على ما يرام."
"إنه يقاوم بشدة، لذلك لا نستطيع أن نضع أيدينا عليه."
عندها، ضيق هوغو حاجبيه كما لو كان يتوقع ذلك وقال،
"دعونا نذهب بسرعة."
"من فضلك تعال من هنا!"
***
"الاهتزازات قوية جدًا!"
"زيادة السيطرة أكثر!"
"ولكن إذا قمنا بزيادتها أكثر، فإن المانا لن يخرج!"
كان أفراد الطاقم الطبي، الذين كانوا يرتدون معدات وقائية تغطي كامل الجسم، يكافحون أثناء تحمل انبعاث المانا الشديد.
كانت غرفة استخراج المانا عالية الخطورة في المستشفى الداخلي المخصص للمجلس في حالة من الفوضى، بكل بساطة. تحت سيطرة الأعضاء المسلحين، حاول الفريق الطبي ربط ليوناردو بلين المقاوم بقوة وإدخال إبرة استخراج المانا في ذراعه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...