الفصل 158

65 4 0
                                    

كان ميتريون كليندر، الذي كان يراقب وذراعاه متقاطعتان، يضيق حاجبيه وكأنه مستاء للغاية من قائد الكتيبة، الذي كان حزينًا بسبب خبر وفاة مرؤوسه، والمشاركة في خطة متهورة. وبدلاً من دحض كلمات لاينر على الفور، وضع يده على مسند الذراع وسأل المحققين، راغبًا في سماع الحقائق المؤكدة.

"ما رأي المحققين؟"

كان المحققون المساعدون، الذين كانوا لا يزالون في مقدمة المنصة لنقل العينات، مضطربين عندما طلب القائد رفيع المستوى رأيًا وليس حقيقة. ومع ذلك، عندما حدق ميتريون بإصرار، فتح أحدهم فمه، ونظر حوله.

"...ومن بين الفرضيات التي وضعناها، كان هناك اتجاه مماثل."

وذكر أن هذا الموضوع سبق وأن تمت مناقشته عدة مرات بين المحققين.

ومع ذلك، بما أن وجود جسد الأم التالي يعني أن تحول القوة والتغيير الجيلي كان وشيكًا في شبه الجزيرة، فقد قال إنه على الرغم من ارتباطهم بشبه الجزيرة، فلا يوجد ما يضمن أن تتحرك جميع الوحوش كما تقودها الفيرومونات الموجودة في جسد الأم.

وعلى وجه الخصوص، كانت ديرموكاس هي العامل الأكبر غير المعروف في ما إذا كانت ستستجيب للنداء، ونظراً لأنها تدعم جسد الأم الجديد، كان هناك احتمال أن تأثير الفيرومونات الموجودة في جسد الأم قد لا يكون كبيراً كما هو متوقع مع مرور الوقت.

سمع ميتريون الإجابة، فعقد ساقيه واتكأ إلى الخلف على كرسيه. ورغم أن سلوكه لم يكن مختلفًا كثيرًا عن سلوكه المعتاد، إلا أنه عندما رأى الموقف، بدا منتصرًا بشكل غريب، مما جعل شارلوت، التي كانت أمامه، تطلق ضحكة ساخرة.

نظر برونو، الذي سمع كلمات المحقق، إلى القائد الذي ظل صامتًا طوال الوقت. ثم أدار رأسه إلى الأمام وفتح فمه لمواصلة بقية الاجتماع.

"بالتأكيد، كانت فكرة جيدة، ولكن يبدو أن هناك عوامل غير واضحة لتنفيذها دون انحراف. و... هذه مجرد فكرتي، ولكن حتى لو نجحنا في إبادتهم جميعًا دفعة واحدة، فهناك مجال لصعوبة العثور على أجساد الأمهات التالية التي ستختبئ، حيث لن يكون هناك دليل يقودنا إلى موائلهم. نحتاج إلى ترك عدد قليل على الأقل لإرشادنا إلى المكان الذي أخفوا فيه البيض".

في تلك اللحظة، فتح المحقق الرئيسي، الذي كان واقفا ساكنا ويراقب محادثة القادة، فمه فجأة.

"أعتذر عن المقاطعة، ولكن إذا نجحت الخطة المذكورة سابقًا بالفعل، فلن يكون عليك القلق بشأن الدليل."

عند سماع صوته، ركز القادة انتباههم مرة أخرى. سأل برونو، الذي كان آخر من تحدث، ردًا على ذلك.

ماذا تقصد بذلك؟

"حتى أجساد الأمهات التالية، الموجودة حاليًا داخل شبه الجزيرة، كلها في بيض أو أطفال حديثي الولادة. الوحوش الصغيرة ضعيفة للغاية لدرجة أنه يمكن أن تأكلها الوحوش أو تدوسها حتى الموت. على الرغم من أن لديها القدرة على أن تصبح ملكات، إذا لم تكن هناك قوة داعمة لمساعدتها، فلن تتمكن من فعل أي شيء بمفردها وستموت جوعًا."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن