الفصل 186

54 4 0
                                    



تشييك-

اشتعلت الأرض المحروقة، وذابت التربة والصخور وتحولت إلى اللون الأحمر على طول المسار الذي مر به الشعاع.

غطتها الأبخرة الساخنة الناتجة عن تبخر الجليد والجثث المتناثرة. كما كانت الأشجار المقتلعة والمباني شبه المدمرة من بين تلك الجثث.

ولم تظهر أي علامة على الحياة في المشهد المدمر.

كانت جسد الأم متمسكًا بجدار الصخرة ومختبئًا في السحاب، يراقب المشهد بهدوء.

كانت قطع اللحم التي ظهرت من خلال الدخان المتصاعد عبارة عن أشكال مختلطة من البشر والوحوش. ومع ذلك، لم يكن من الممكن رؤية البشر الثلاثة الذين سدوا طريقها، وكأنهم اختفوا. سرعان ما نظر الوحش إلى السماء وهو يلف مقلتيه ببطء.

كانت بلورات الجليد المتجمدة تذوب وتختفي في الهواء. وكان الأمر نفسه ينطبق على الدوامة الجوية العملاقة التي كانت تنمو.

وكأن من يلقي التعويذة فقد السيطرة عليها، فقد تبددت الأسلحة الطبيعية المصطنعة تدريجيًا وعادت إلى شكلها الأصلي. كما عادت العيون الحمراء الداكنة التي كانت تقيم الموقف إلى مكانها.

"كم هو تافه."

في النهاية، نهض جسد الأم ببطء من بين ستارة الدخان الكثيفة، ناشرًا جناحيه على كلا الجانبين. وحتى في تلك اللحظة، ارتجفت نتوءاته المرتفعة، مستشعرة التيارات الهوائية من حوله. بدا الأمر وكأن العديد من الأشياء كانت مختبئة في هذه المنطقة بحلول ذلك الوقت.

في تلك اللحظة، ارتفعت عيون جسد الأم فجأة عندما اشتمت رائحة خفيفة من الدم. واختفى ظل أحمق كشف عن موقعه بسرعة.

اتجهت أجنحة الجسم الضخم على الفور في ذلك الاتجاه. كان فمه الملتهب مفتوحًا على مصراعيه بالفعل، وكان يندفع بوحشية وكأنه مستعد لمضغ أي شيء.

وبعد بضع ثوانٍ، ظهر الرأس الشرس، مخترقًا السحب الكثيفة. وفي تلك اللحظة، أشارت إيزابيلا، التي كانت تنتظر في السماء، على الفور إلى القادة المحيطين بالمخلوق.

"هجوم شامل-!"

جسد الأم، الذي أدرك على الفور كتل المانا التي تتدفق من جميع الاتجاهات، لف جسده بالكامل مرة أخرى بأجنحته الصلبة. كان الزي العسكري الذي عضه وطعنه بأسنانه مبللاً بالدماء فقط، مسطحًا ولا يوجد شيء بداخله. ترددت صرخة الوحش الغاضب بشدة في جميع أنحاء الذروة 118.

كواغواغوانغ-!

قفز المخلوق، الذي انزلق إلى الأسفل لتجنب القصف وهرب بين سلاسل الجبال، بشكل محموم على قمة المنحدرات الشديدة الانحدار، وضرب الصخور بذيله الحاد.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن