الفصل 183

59 3 0
                                    


بدأ الغبار الكثيف الذي ملأ الهواء يتلاشى ببطء، واستقرت تيارات الضوء المتدفقة من الأعلى على العيون الذهبية.

وفي الوقت نفسه، ظهر ظل ضخم يحجب جزءًا من الضوء. وانقبضت حدقة ليوناردو بقدر انقباض حدقة الملكة الحمراء.

لم تكن هناك حاجة لإخضاع جسد الأم الهائج؛ فقد كانت الفرصة متاحة أمام عينيه. ولأنه كان يعلم أن هذا ليس بالتوقيت السهل، فبمجرد صدى صوت شارلوت، بدأت شرارات سوداء تتطاير بجنون حول ليوناردو.

كان البرق، الذي يلمع بصوت مخيف، يؤكد وجوده بوضوح حتى في الظلام. ومع ذلك، فإن العزيمة التي كانت مشتعلة بشدة في كلتا يديه لم تكن خاصة به وحده.

كانت المنطقة القريبة من الجدران لا تزال مغطاة بغبار ضبابي، مما يجعل من المستحيل تحديد الموقف بشكل صحيح. لكن ليوناردو كان قادرًا على معرفة بوضوح أن الأعضاء كانوا يكافحون هناك، مما خلق فرصة للقائد وله. كانت حقيقة أن الوحوش لم تكن تتجمع بالقرب من الملكة على الرغم من هدير جسد الأم المتواصل دليلاً على ذلك.

في بعض الأحيان، كانت هناك مخلوقات تحاول تسلق الجدران، ولكن حتى تلك المخلوقات كان يتم إسقاطها ببراعة بواسطة شخص آخر. ومع كل الظروف التي تدعمه، لم يكن هناك سوى شيء واحد يحتاج إلى القيام به الآن.

"دعونا ننهي هذا دفعة واحدة."

اندلع هالة مشؤومة حول ليوناردو عندما اتخذ قراره الحاسم. وبدأت النيران الذهبية، التي تتجلى في قوته، تتوسع تدريجيًا في نصف قطرها، فتلتهم الهواء الساخن.

إلى جانب هذا، كانت الطاقة المدمرة التي كانت تمسك بكلتا يديها تتلوى بعنف وكأنها على وشك الانفجار في أي لحظة. بين الأصابع العشرة التي تقمع الانبعاث، بالكاد اندمجت المانا الهائجة بعنف.

هوغو، الذي شعر تمامًا بتلك الطاقة من مسافة قصيرة، أحس أيضًا أن الوقت قد حان وأخرج مانا إلى أقصى حد.

دائرة سحرية زرقاء منتشرة على نطاق واسع، تغلف جسده بينما تتموج برودة تشبه الصقيع. تتقارب الضربات المعقدة المرسومة على سطحها نحو المركز وكأنها تصور الشمس. عندما وضع هوغو يده هناك وضخ مانا قوية، امتدت دوائر سحرية مكررة على فترات منتظمة، لتشكل شكلًا مهيبًا مثل برميل مدفع كبير.

وبهدف توجيه طرفه نحو مؤخرة الملكة، قام هوغو بتركيز بخار الماء العائم أمامه قدر الإمكان.

كان هذا الهجوم شيئًا لم يفكر فيه إلا من الناحية النظرية، لذا لم تكن هناك طريقة صحيحة محددة. ومع ذلك، كان هناك شيء واحد مؤكد: ما هو مطلوب الآن ليس صراعًا على القوة بين نوعين متعارضين من المانا، بل التناغم بينهما.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن