سمعنا صوت المياه المتدفقة بين الأشجار الضخمة حيث كان الضباب كثيفًا بشكل خاص. كان النهر الذي غسل منه ليوناردو دماء الوحش في وقت سابق قد تحول إلى عدة فروع، مشكلاً واديًا بعرض كبير.
ومع ذلك، كانت هناك منحدرات شديدة الانحدار وصخور بارزة في بعض الأماكن، مما تسبب في جريان المياه، وكانت قطرات الماء المتناثرة تحجب الرؤية بشكل أكبر. كان المكان خطيرًا إلى حد ما للعبور سيرًا على الأقدام أو السباحة.
وبسبب ذلك، كان هناك شخصان يعبران الوادي ببطء عن طريق الطفو في الهواء بالسحر. كينيس، الذي كان يطير وهو يمسك بأحزمة حقيبة الظهر المتدلية بكل قوته، وأليك، الذي كان معلقًا بكلتا ذراعيه فوق حقيبة الظهر، كانا هذين الشخصين.
كان وجه كينيس ورقبته محمرين بالكامل، وكأن ما كان يحمله بين يديه ليس وزنًا ثقيلًا عاديًا. وعلى عكس مظهره المتعثر، بدا أليك، الذي كان معلقًا، مرتاحًا إلى حد ما. ومع ذلك، عندما انخفضت قدماه تدريجيًا وبللتهما ضباب الماء المنتشر فوق السطح مباشرة، رفع أليك رأسه وقال لكينيس،
"يا فتى، حاول بذل المزيد من القوة. سأسقط قريبًا."
"هنغ... أنا أحاول قصارى جهدي! لا، لماذا أنت ثقيلة هكذا في المقام الأول؟"
رد كينيس، وفقد أعصابه على عكس عادته. نظر أليك إلى وجهه المحمر من الأسفل، ووجد الأمر مسليًا للغاية، ثم سرعان ما وضع المنظار المعلق حول رقبته على عينيه ونظر حوله.
"بهذا المعدل، سوف نفقد هذا اللطيف. لم أعد أستطيع رؤيته بعد الآن؟"
لم يكن مجرد الثبات كافياً، لكنه حثه على الاستمرار، لذا شعر كينيس بالرغبة في التخلي عن حقيبة الظهر التي كان يحملها في تلك اللحظة. ومع ذلك، فقد عزى نفسه قسراً، معتقداً أنه لا ينبغي له أن يفعل مثل هذا الشيء لأنه شخص طيب وصالح، على عكس هذا الرجل.
بعد فترة، عبروا الوادي ونزلوا ببطء إلى غابة كثيفة. ورغم أنهم نزلوا ببطء، إلا أن قوة كينيس في النهاية خارت، مما تسبب في سقوطهم على الأرض تقريبًا بصرخة قصيرة.
ولكن من المثير للدهشة أن أليك هبط بأمان دون أي خدش، أما كينيس، الذي سقط خلفه، فقد احتك بأغصان الأشجار وسقط على الشجيرات، مما قلل من تأثير الصدمة نسبيًا.
أليك، الذي وقف منتصبًا على قدميه، اختصر أحزمة حقيبة الظهر الفضفاضة، وثبت ملابسه، وقال لكينيس، الذي كان يتخبط في الشجيرات،
"عمل جيد يا فتى."
تأوه كينيس ونهض من مكانه، ونفض الأوراق التي سقطت عليه. ثم، وهو يدلك أسفل ظهره المؤلم بسبب السقوط المؤلم، أجاب بنبرة ساخطة:
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...