ابتلع ليوناردو بصعوبة عندما التقت عيناه ببؤبؤي عينيه الحمراوين. كانت المسافة قريبة للغاية لدرجة أنه إذا فتحت الملكة فمها وهاجمت الآن، فيمكن ابتلاعها في لحظة.
وبينما كان يخفض وضعيته ويراقب حركات المخلوق وهو يحبس أنفاسه، على عكس توقعاته بأنه سينقض عليهم، انقلبت عيناه التي كانت تفحص الداخل فجأة إلى الجانب.
بعد صوت احتكاك مقل العيون وأغشية الجفون ببعضها البعض، لامست الطاقة الباردة المتدفقة في الهواء جلد الشخصين. في تلك اللحظة، وكأن جسد الأم قد استشعر أيضًا تيار الهواء، اختفى شكله المرئي من خلال الشق في غمضة عين.
كوواانج-!
كياااااك-
بعد فترة وجيزة، تردد صدى موجة صدمة قوية مختلطة بصرخات وحشية حادة في جميع أنحاء المساحة الشاسعة. وعلى الرغم من عدم إمكانية رؤيتها بسبب الأعمدة الجليدية التي تحجب الرؤية، إلا أنه بدا أن أجريزيندرو هدد جسد الأم ودفعه بعيدًا إلى مكان آخر في الوقت الحالي.
أدرك ليوناردو أنه يكسب الوقت، فخطا على الفور على نهاية عباءته بقدمه، فمزق القماش طوليًا. ثم لف شريط القماش عموديًا ليصنع خيطًا صلبًا ولفه بإحكام حول الجزء العلوي من جرح كتفه، وضغط عليه. كان عليه أن يوقف تدفق الدم بطريقة ما.
إذا كان المخاط الذي تشكل عند طرف الإبرة الطويلة له نفس تركيبة السم الذي عثر عليه الوحش في الحفرة، فإن حالته الحالية كانت خطيرة للغاية. لم يكن الأمر مختلفًا عن صب سم إيلابتور مباشرة في الجرح.
"كان ينبغي لي أن أبحث عن بعض ديغاليانيف في الطريق إلى هنا."
ألقى ليوناردو باللوم على نفسه في الماضي قبل بضع ساعات لأنه بحث بلا مبالاة عن جسد الأم فقط، بينما عض طرف شريط القماش وسحبه بإحكام لربط عقدة. ثم سحب الحرارة إلى يده وكوى منطقة الجرح الملطخة بالدماء باللهب.
لم يكن يعلم ما إذا كان ذلك سينجح، لكنه كان يأمل أن يضعف السم المتفاعل مع الحرارة المرتفعة ويبطئ انتشاره. وبهذه الوتيرة، قد يصبح عاجزًا قبل أن يتمكنوا حتى من الإمساك بالملكة.
في هذه الأثناء، نظر ليوناردو إلى الجانب وفحص حالة قائدة الكتيبة الثانية عشرة من الفرع الجنوبي بجانبه. كان من المزعج جدًا القلق بشأن تلك المرأة في الوضع الحالي، نظرًا للسرعة غير العادية لحركات الملكة.
"سيطر على نفسك. لا تقف هناك مذهولاً."
عند سماع صوته الممزوج بالتنهد، التفتت إيزابيلا، التي كانت تحدق في الفجوة التي سُحبت منها الإبرة الطويلة، برأسها بحدة. كانت عيناها، اللتان تجمدتا في إدراك متأخر للموقف، تموجتان بالتعقيد للحظة. ثم سقطت نظرتها الأخيرة على كتف ليوناردو الأيسر، المغطى تمامًا بالدماء.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...