الفصل 174

65 5 2
                                    


ذراع قوية ملفوفة حول خصره.

توجهت عينا ليوناردو ببطء نحو هوغو عندما شعر باللمسة.

تبادلا النظرات في صمت حيث لم يكن من الممكن سماع حتى نفس واحد. غريزيًا، بدا الأمر كما لو كان بإمكانهما فهم ما يفكر فيه كل منهما.

ليوناردو، الذي احتضنه هوجو جزئيًا، أنزل ببطء راحة يده التي كانت تلامس شفتي هوجو. ثم أخذ نفسًا عميقًا ووضع يده التي كانت تدعم مؤخرة رأس هوجو على الأرض.

وبينما كان هوجو يشعر بضغط شديد في بطنه عند أطراف أصابعه يلتف حول خصر ليوناردو، حبس أنفاسه هو أيضًا. كانت تفاحة آدم السميكة تتحرك لأعلى ولأسفل ببطء، وكانت عيناه الزرقاوان تنتظران اللحظة المناسبة بهدوء.

وكأن الزمن توقف، كانت نظراتهما المتشابكة ترسل إشارات متواصلة إلى بعضهما البعض. لم تكن سوى بضع ثوانٍ قصيرة، لكن التوتر الذي ينتابهما كان يصرخ بلا انقطاع في ذهنيهما.

كان عليهم الخروج من هنا للبقاء على قيد الحياة.

كوواانج-!

وبينما ركلا الأرض وقفزا خارج الكهف في نفس الوقت، حفر المخلب الكبير الذي كان عالقًا في المدخل في الداخل على الفور. وبرشاقة لا تتناسب مع حجمه، كان على بعد شعرة واحدة فقط من لحظة هروبهما من الكهف.

بمجرد خروجه، زفر ليوناردو أنفاسه التي كان يحبسها وشعر بشعره يقف وهو ينظر إلى الشكل الحقيقي للمخلوق الضخم.

كان الجلد الخشن الذي بدا وكأنه قد تعرض للحرق متشققًا على طول حبيباته، مع غاز أصفر وألسنة لهب تتصاعد من الفجوات.

كانت أربع أرجل ذات ألياف عضلية حمراء مكشوفة ومفاصل منحنية تمسك بالحائط بقوة، وكان الفك السفلي البارز المشوه يصطدم لأعلى ولأسفل وكأنه يتوق إلى شيء ما باستمرار، ويفرز سائلًا غير محدد الهوية. كانت صورة وحش بشع.

عندما نظر على الفور إلى الكهف الضيق الذي كانوا فيه حتى الآن، كان المخلب الشيطاني قد خدش الداخل وكأنه يحاول خدش المحتويات، فسحقه إلى الحد الذي أصبح فيه شكله الأصلي غير قابل للتعرف عليه. انهار الجدار الخارجي كما لو كان هناك انهيار أرضي، وسقط الحطام المكسور في موجة من الإيلابتورز الذين كانوا يكتمون أنفاسهم أدناه.

جلب هذا المشهد القصير أفكارًا لا حصر لها إلى الذهن، ولكن عندما تحولت العيون السوداء العشرة الموجودة في رأسه 180 درجة تجاههم، لم يكن هناك وقت للتفكير في الموقف.

وبعد فترة وجيزة، بدأ الذيل السميك الذي كان معلقًا بلا حراك يتلوى مثل ثعبان شرس ويطير في الهواء. قام ليوناردو بدفع هوجو، الذي كان يمسك بخصره، مستخدمًا الارتداد لتوسيع المسافة بينهما.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن