عندما رأت قائدة الفصيلة الثامنة رئيسها القوي يلوم نفسه دائمًا، ضغطت على قبضتيها بقوة مفرطة، ولم تلاحظ حتى علامات المسامير التي حفرت في راحة يدها. كان ذلك لأنه كان من الصعب عليها الاستمرار في مراقبة القائد، الذي تحترمه، في مثل هذه الحالة، ناهيك عن نفسها.
سارع قائد الفصيلة الثامنة إلى ترتيب مشاعره وتحدث مرة أخرى بصوت عاد إلى البرودة.
"سأذهب وأبحث عنهم على الفور. لا يزال أعضاء الكتيبة الآخرون يبحثون، لذا ربما نجدهم قريبًا."
انحنت برأسها بخفة تجاه هوجو، ثم التفتت بجسدها على عجل وحركت خطواتها نحو خارج الخيمة. عندها، انحنى بعض أفراد الفصيلة الذين كانوا مترددين أيضًا بخصورهم للقائد وتبعوا قائد الفصيل.
ولكن عند الصوت الذي جاء من الخلف، لم يكن أمام قائدة الفصيلة، التي كانت على وشك الخروج، خيار سوى التوقف فجأة في مكانها.
"لا، نحن ننهي عملية البحث التي حشدت كتائب أخرى."
وبينما توقفت، توقف أفراد الفصيلة التي كانت تتبعها أيضًا في مجموعة.
وعندما توقف صوت الأحذية العسكرية وهي تعبر الأرض الترابية، التفت قائد الفصيلة الثامنة لينظر إليه بتعبير كما لو أنها لم تسمع بشكل صحيح وسألته،
"لماذا... تقول أنك ستنهي البحث؟"
وبينما كانت نظراتها المرتبكة تصل إليه، نهض هوغو ببطء من مقعده، ومسح وجهه بيده وكأنه يغسله دون ماء. ثم، بعد أن سلم المنديل المستعمل إلى فلين، ارتدى معدات الحماية والقفازات بجانبه وحدق فيها.
ورغم أنه لم يكن هناك أي قوة في عينيه على الإطلاق، إلا أن تلك النظرة كانت حادة وعنيفة، ولم يكن من الممكن العثور على المظهر المحفوف بالمخاطر الذي كان عليه قبل فترة وجيزة. وكما لو كان يشير إلى شيء خاطئ، تحدث بوضوح إلى قائد الفصيلة مرة أخرى.
"لم أقل أننا ننهي البحث، ولكننا نقول أننا ننهي البحث الذي استعان بكتائب أخرى".
حدق قائد الفصيلة الثامنة في عينيه لفترة طويلة لفهم نوايا هوغو.
* * *
كان الوقت متأخرًا من الليل عندما خيّم الظلام على كل شيء، لكن المعسكر الأساسي الذي كانوا فيه كان لا يزال مضاءً بشكل ساطع. وفي وسط المعسكر، تجمع هوغو، قائد الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي، وقائد الكتيبة السادسة من الفرع الأوسط، وبعض الكتائب الأخرى التي جاءت لدعمهم.
وبينما كانت الكرات الضوئية تطفو حول المكان لإضاءة الظلام، تجمعت الحشرات بالقرب منها، ثم سقطت ضعيفة بعد أن لامست الكرات الساخنة. نظرت ديلوا، التي كان أنفها مغطى بالشاش، إلى المشهد بتعبير من الاشمئزاز، ثم هزت ذراعها باعتدال وحركت بصرها مرة أخرى إلى الطاولة المؤقتة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...