الفصل 127

78 5 4
                                    


وجود الخلد.

لقد كانت هذه مسألة ظلت في ذهنه دائمًا. ورغم أنه لم يكن يرغب حقًا في التفكير في الأمر، فإن المعادن الموجودة في شبه جزيرة إلدر ميلي ستكون مربحة، لذا كان هناك احتمال كافٍ بأن يتعاون شخص ما داخل المجلس لمنع اكتشافها، وشخص ما يتمتع بمكانة عالية بما يكفي لتغطية هذا الحجم.

وكأنهم كانوا يتوقعون قدومه هو والكتيبة الأولى إلى هنا، فقد كان هروب المديرين ووصوله متقاربين للغاية. وإذا افترض أن السبب وراء حدوث ذلك هو أن جاسوساً سرب معلومات مسبقاً، فإن هذا الافتراض كان أكثر إقناعاً من الافتراض السخيف بأن الأمر مجرد مصادفة.

ورغم أنه لم يكن متأكداً من وجود الجاسوس حتى الآن، إلا أنه إذا أخذ في الاعتبار أدنى احتمال، فإنه كان فرضية لا يمكن استبعادها. ومع ذلك، فإن احتمال أن يكون العمال من ذوي الرتب المنخفضة المتبقين هنا على علم بهويتهم كان منخفضاً للغاية.

من حقيقة أن بعض كبار المسؤولين فقط قد اختفوا، وليس جميعهم، وأن العمال الآخرين كانوا يجهلون تمامًا اختفائهم، بدا الأمر وكأن العمال ذوي الرتب المنخفضة كان من المخطط في الأصل التخلي عنهم، أو أنهم جمعوا الحد الأدنى من الأشخاص الذين لا ينبغي القبض عليهم وتركوا على عجل كبير.

عندما رأت قائدة الفصيلة الثامنة هوجو غارقًا في التفكير بنظرة حادة، ترددت للحظة قبل أن تفتح فمها.

"آه، و... أحد أعضاء فريق دلتا الذي يقوم بالتحقيق في آثار الشخصين عاد لإعداد تقرير مؤقت."

عند ذكر "شخصين"، تحول نظر هوغو إليها على الفور.

"هل هناك أي أخبار؟"

سأل هوجو، الذي خفض يده التي كانت تمسح ذقنه، وكأنه كان ينتظر. وفي رد فعله، تردد قائد الفصيلة الثامنة في كيفية نقل الكلمات.

"لا، بل الأخبار..."

وبما أن المحتوى لم يكن مرحبًا به تمامًا، توقف قائد الفصيلة الثامنة عن الحديث واستمر في الحديث.

"من آخر مكان تم العثور فيه على آثار، لم تستمر سوى آثار أقدام كينيس في اتجاه الجنوب الغربي لمسافة معينة، والآن حتى تلك الآثار اختفت تمامًا، مما يجعل تعقبها أمرًا صعبًا."

"..."

"لذا، في الوقت الحالي، قمنا بسحب بعض الأعضاء وأرسلنا اثنين آخرين من أعضاء الفصيلة المتخصصين في اكتشاف المانا."

بعد أن انتهت من الحديث، فحصت وجه رئيسها بعناية. لم يجب هوغو لفترة. ورغم عدم وجود أي تغيير في تعبير وجهه، إلا أن وجهه كان مليئًا بخيبة الأمل والقلق.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن