كانت الرماح الجليدية التي طارت بسرعة تصدر صوت "كوايك-" وهي تستقر بقوة في جدار الجليد. وفي كل مرة تخترق فيها أطراف الأسلحة المتقاطعة الكرة الزاوية، يصبغ الجزء الداخلي الجليدي المعتم باللون الأحمر، ويتسرب هدير جسد الأم النضالي من خلال شقوق الشقوق المشقوقة.
لقد حفر سيف ميتريون ومنجل إيزابيلا عميقًا في تلك الفجوة وتحركا. ثم ضربت شارلوت، التي طارت بعد ذلك، بكل قوتها باستخدام طرف سيفها، لكن نصلها، غير قادر على اختراق الجدار الصلب، انزلق إلى الجانب.
"هدف بشكل صحيح!"
في تلك اللحظة، اقتربت يد لاينر الوحيدة وأمسكت بمقبض سيف شارلوت معها. أصبح طرف السيف، الذي يقف الآن مستقيمًا عموديًا، أكثر حدة بسبب التصلب، وبفضل القوة المشتركة للشخصين، اخترق على الفور الجليد السميك والجلد القاسي.
مثل القنفذ الذي رفعت أشواكه، امتلأ سطح جدار الجليد بأسلحة حادة دون أي فجوات. ليوناردو، الذي كان يندفع بسرعة مستهدفًا إحدى البقع الفارغة القليلة المتبقية في المنتصف، زاد من سرعة هجومه بينما أطال الرمح في نفاد صبره.
"من فضلك ابق ساكنًا. دعني أنهي هذا الأمر دفعة واحدة."
بسبب عدم القدرة على استخدام النقل الآني بسبب الرؤية التي حجبها المطر، بدا الوقت الذي استغرقه الوصول إلى المخلوق طويلاً مثل الدهر. وبينما كان قادة الكتيبة الذين زرعوا أسلحتهم يتحملون صراعات المخلوق العنيفة وهم ينظرون إليه فقط، استهدف ليوناردو نقطة واحدة بقوة كافية لاختراق الجانب الآخر ووضع وزن جسمه على ذراعيه.
ولكن في تلك اللحظة، ظهرت عينا جسد الأم الضبابيتان اللتان كانتا تراقبانه من خلال جدار الجليد المتصدع. وشعر ليوناردو غريزيًا بالتهديد من تلك الصورة، فدار بكتفيه في الهواء وغير اتجاه هجومه إلى الجانب. ثم، قبل أن يتمكن المخلوق من إظهار أي حركة أخرى، دفع البرق على عجل في يده.
وبسبب مركز الثقل الملتوي والتسارع البطيء، لامست رأس البرق جدار الجليد وانغرزت فيه قطريًا. وفي الوقت نفسه، انفجرت مخلب عملاق على الفور عبر الجدار المحطم ووصل إلى ذقن ليوناردو، ولم يلمس جلده إلا بالكاد أثناء مروره.
"...! "
كان الألم لاذعًا يتدفق على ذقنه بينما كان الدم المختلط بمياه الأمطار يتدفق. ومع ذلك، لم يكن ليوناردو في وضع يسمح له بالانتباه إلى مثل هذه الأشياء الآن. كانت المخالب الأمامية للمخلوق التي مرت للتو تقترب الآن وجهاً لوجه. ليس هذا فحسب، بل إن شعاع الضوء المدمر الذي رآه للتو كان ينطلق الآن في جميع الاتجاهات من بين الشقوق في الجليد.
"التدمير الذاتي؟"
ليوناردو، الذي كان بالكاد يتجنب قبضة المخلوق من داخل شعاع الضوء المتوهج، نشر على عجل حاجزًا ورفع حذره بينما كان يبتعد بسرعة عن محيط جدار الجليد.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...