الفصل 131

110 13 16
                                    

سرعان ما بدأ كينيس، الذي كان ينظر إلى ليوناردو بنظرة فخورة، في الإبلاغ عن محتويات دوريته بابتسامة مشرقة.

"أولاً، لم يكن هناك أي شخص في دائرة نصف قطرها 3 كيلومترات! لكن حوالي خمسة أو ستة أشخاص كانوا يقتربون من هذا الطريق، ثم اتجهوا نحو الشمال الشرقي وابتعدوا. لم يبدو أنهم على علم بوجودنا، لكن على الأقل مجموعة بحجم فصيلة تتجمع تدريجياً، لذا أعتقد أنه يتعين علينا توخي الحذر".

ارتفعت حواجب ليوناردو قليلاً.

"على الأقل مجموعة بحجم فصيلة؟ ولم يكن رؤسائك المباشرون من بينهم؟"

"نعم، لقد شممت رائحة كبار السن من الفصيلة الثامنة بالقرب من الغابة بجوار الكهف الذي كنا فيه في وقت سابق... ولكن بما أنهم اختفوا جميعًا الآن، فمن المحتمل أنهم ذهبوا إلى مكان آخر أو عادوا. وفي المكان الثالث الذي طلبت مني الذهاب إليه..."

كان ليوناردو يستمع بهدوء إلى كلمات كينيس، فأومأ برأسه ببطء. كان مندهشًا في داخله. ورغم أن التقرير كان غير منظم، فقد راجع كينيس كل ما قيل له، وكانت قدرته على تقدير العدد التقريبي والمسافة بين الأشخاص القريبين رائعة حقًا.

بينما كان ينظر إلى وجه كينيس وهو يتحدث، فكر ليوناردو،

"لو عاد هذا الرجل إلى الموكب، ربما تم القبض علي بسرعة."

لقد تجاوزت حاسة السمع والشم لديه بالتأكيد نطاق الحواس التي يمكن أن يمتلكها الإنسان. وبفضل ذلك، كان بإمكانه تحديد اتجاه الأهداف أو الوحوش التي يجب الحذر منها من بعيد، مما يوفر مساعدة ممتازة في اختيار الطرق إلى نقطة الهدف وتوفير الوقت.

ومع ذلك، لأن هاتين الحاستين كانتا حساستين للغاية، فعندما كان الهدف الذي يجب اكتشافه قريبًا جدًا، في حدود 10 أمتار، بدا من الصعب بعض الشيء بالنسبة له الحكم بدقة على الاتجاه الذي كانا فيه.

بعبارة أخرى، كانت رائحته طيبة للغاية، لذا فإن الرائحة من مكان قريب للغاية كانت تبدو وكأنها تأتي من جميع الاتجاهات بدلاً من ذلك.

لهذا السبب لم يتمكن كينيس من العثور عليه مباشرة عندما اكتشفه ليوناردو لأول مرة واختبأ على سقف المبنى لشن هجوم على أليك.

"لكنك تعلم أن تلك الساق التي أحضرتها يا سيد بلين، انتشرت رائحتها في كل أنحاء المنطقة. إلى الحد الذي لم أستطع معه تحديد الاتجاه. أعتقد أن تلك المخلوقات متجمعة في مجموعة حول هذه المنطقة."

وبينما كان ليوناردو يتتبع إصبع كينيس بنظره، رأى رجل الإيلابتور الخلفية ملقاة بجوار صخرة منخفضة. وعندما رأى ذلك، ضاقت عينا ليوناردو.

في الأصل، تلك المخلوقات التي كان من المفترض أن تظهر نفسها عدة مرات حتى الآن لم تظهر حتى مرة واحدة حتى مرت بمنتصف شبه الجزيرة هذه المرة، لذلك كان يعتقد أن الأمر غريب بعض الشيء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن