قام هوجو بنزع السيف العظيم الذي طعن به عين الوحش، حيث بدا أنه لم يعد هناك المزيد من الوحوش التي ستأتي إلى هذه المنطقة. عندما فك زر القفاز الذي ارتداه حديثًا، طار أحد الأعضاء الآخرين الذين جاءوا معه على عجل من أعلى الجرف وصاح في هوجو.
"السيد القائد، أعتقد أنه يجب عليك أن تأتي للحظة!"
وبسبب سلوكه العاجل الذي بدا غير عادي، تبعه العضو الذي كان معه وهوغو على الفور.
قاد هوجو إلى مدخل كهف مخفي عند سفح الجرف. كان الكهف يقع في مكان غير واضح تمامًا، وبالنظر إلى عدم وجود تدفق للرياح، بدا أنه لم يكن هناك سوى مدخل واحد بدون مسار يؤدي إلى الخلف.
وبينما أضاءوا الطريق ودخلوا إلى الداخل، اشتدت الرائحة الكريهة وتكاثرت الحشرات. تذكر هوجو بركة الدماء اللزجة التي رآها بالقرب من المدخل، فضيق حاجبيه. كانت مختلفة عن الدم الأسود الذي أبادوه للتو.
عندما وصلوا إلى مقدمة الكهف الداخلي، توقف العضو الذي يقودهم. رفع هوغو سطوع كرة الضوء قليلاً وأضاء داخل الكهف.
أمام أعينهم، تم الكشف عن مصدر الدم الذي كان يملأ الأرض طوال الوقت. بدا أن العضو الآخر يشعر بالغثيان عند رؤيته، فغطى فمه وأنفه بظهر يده، عابسًا.
كان الكهف مليئا بقطع غريبة من اللحم.
كانت الجثث متعفنة ومتحللة، وكشفت عن جلد أحمر بالكامل، وكانت تبدو وكأنها جثث وحوش أو حيوانات، ولكن في بعض الأحيان كان من الممكن رؤية أذرع وأرجل بشرية.
في بطن شيء ما تبرز منه أمعاؤه المجعدة، كانت اليرقات تفقس البيض وتتطفل عليه وتتلوى. وفوق اللحم المسحوق عمدًا، كانت هناك لفافة حمراء زاهية متصلة بالعمود الفقري البارز.
كان رأس الحصان الذي كان مستلقيا عند القدمين به عين داكنة متصلة بالعصب البصري تتدفق منه، وبالنظر إلى حقيقة أن العضلات الداخلية كانت لا تزال تتلوى، بدا الأمر وكأنه لم يمت منذ فترة طويلة.
ولكن لم يكن من الممكن التعرف على أي منها في شكلها الأصلي.
"لا يمكن أن يكون قبرًا، فهل جمع الوحش الطعام؟"
"يبدو أن الأمر كذلك."
لقد بدا الأمر وكأنه مخزن للطعام حيث تتراكم الفرائس.
صنع هوجو رمحًا جليديًا طويلًا في يده واقترب من كومة الجثث. كلما مشى، تجمدت الدماء المتجمعة على الأرض، مما أتاح له مساحة للدوس عليها. عندما اقترب القائد، أبدى العضوان تعبيرًا غير مريح، لكن سرعان ما تبعا المسار الذي سلكه هوجو أيضًا.
قام هوجو بوخز كومة الجثث في عدة أماكن بالرمح الجليدي. انتقل الإحساس غير السار الناتج عن غرق الرمح الجليدي إلى أطراف أصابعه. وبعد التقليب عدة مرات أخرى، بدا الأمر كما لو أنه سينهار ويتحول إلى سائل، لذا قام بإخراج الرمح الجليدي من يده وقال،
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...