"هذا الأحمق... ماذا لو تم القبض عليه."
تمتم ليوناردو بصمت بينما كان يعبث بالخاتم. ورغم أنه قال ذلك، إلا أنه لم يستطع إخفاء الابتسامة التي انتشرت على شفتيه.
تم منح هذا الخاتم فقط لـ أرمسيلفرز. في الإمبراطورية، وعلى الرغم من أنه لم يوفر تأثيرًا كبيرًا، إلا أن وظيفته كانت مساعدة مرتديه في تداول المانا والتعافي من التعب.
ومع ذلك، بدلاً من حملها لهذه الأغراض، كان الناس عادةً يولون أهمية أكبر للمعنى الرمزي لكونها خاتمًا من الفضة. وأيضًا، نظرًا لأنها كانت قطعة نادرة لا يمتلكها سوى قِلة من الناس، فقد نقش معظم الناس على الجزء الداخلي من الخاتم علامة تشير إلى مالكها.
الشخص المنقوش على هذا الخاتم، نيرو، ينتمي إلى وحدة النخبة الخاصة في الجيش الحالي، أرمسيفير.
لقد كان آخر شخص انضم إلى الفرقة الحادية عشرة في الماضي، وأصغر عضو، ولأنه استخدم النار كسمة رئيسية له، فقد كان أيضًا أحد أعضاء الفرقة الذين كان ليوناردو يراقبهم ويعتني بهم عن كثب ذات يوم.
بالطبع، بدا الآن أنه قد نما بشكل رائع بما يكفي لإنقاذ قائد فرقته السابق، وقام بدوره على النحو اللائق.
ظاهريًا، كان معروفًا أن الفرقة الحادية عشرة قد تم حلها مؤقتًا بعد المحكمة العسكرية، وكانت قائمة أعضاء الفرقة فارغة تمامًا على الورق، لكن أعضاء الفرقة في ذلك الوقت كانوا جميعًا متناثرين في فرق أو فرق أخرى وكانوا لا يزالون نشطين كجزء من أرمسيفير، ووعيهم بأنهم الفرقة الحادية عشرة كان لا يزال موجودًا أيضًا.
ومع ذلك، بعد نفي ليوناردو، الذي كان زعيم الفرقة، نشأت قيود مختلفة، ولم يعد بإمكانهم التحرك بحرية كما في السابق.
لقد خضعوا لسيطرة أقوى داخل الجيش، ولم يكن بإمكان أعضاء الفرق السابقة التجمع في مكان واحد بعدد معين أو أكثر، وعلى الرغم من عدم مراقبة كل تحركاتهم إلى الحد الذي يسمح بمراقبة أماكن تواجدهم، إلا أن رؤسائهم كانوا يراقبون أماكن تواجدهم بشكل متكرر.
كان السبب بسيطًا. إذا ما التقوا بالمتمرد الذي عصى الأوامر، فقد يتلوثون بأفكار غير نقية، وإذا اجتمع عدد من السحرة الأقوياء الذين يحملون مثل هذه الأفكار، فقد يتآمرون لأشياء مزعجة، وبالتالي كان الهدف من ذلك منع وقوع حوادث غير سارة مسبقًا.
لذلك، لم يكن اللقاء مع تجنب شبكة المراقبة إنجازًا عاديًا، ولكن رغم ذلك، استمرت الفرقة الحادية عشرة في الوجود بوضوح.
ورغم أنه لم يكن يعرف كيف دخل نيرون شبه الجزيرة، إلا أنه كان متأكداً من أنه أنقذ نفسه وكينيس من موقع الانهيار ونقلهما إلى هنا. وبفضل ذلك، نجا الاثنان، لكنه لم يستطع أن يمحو فكرة أن هذا كان تصرفاً متهوراً بعض الشيء.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...