الفصل 87

78 5 0
                                    


وبينما انتشر صوته، الذي كان وحشيا مثل الهواء البارد للحفرة المتجمدة، حبس الجميع أنفاسهم.

حدق هوجو في عينيه الشرستين وتذكر اللحظة التي وضع فيها الحطب في النار المحتضرة الليلة الماضية. تمامًا مثل النيران التي اشتعلت مرة أخرى عندما أضيف الحطب، كانت عيناه الحادتان، اللتان كان يراهما بعد فترة طويلة، تغليان وكأنها ستلتهمه.

بالطبع، سيكون من الكذب أن يقول إنه لم يكن يعلم أن الأمر سينتهي على هذا النحو. كان يأمل فقط ألا يلاحظ ليوناردو ذلك.

كان ليوناردو مقتنعًا بصحة تنبؤه بسبب صمت هوجو المستمر. وبمجرد اقتناعه، لم يكن بحاجة حتى إلى سماع إجابة. فقد ذكر ليوناردو الأشياء التي كان يتكهن بها وكأنه يطلب منه تفسيرًا.

"لقد كنت فضوليًا بشأن ما إذا كنت سأستخدم المانا بتهور دون أن أتمكن من التحكم فيه بشكل صحيح."

"..."

"لقد اعتقدت أنها فرصة لأنه سيكون من الأسهل عليك التحكم بي إذا كنت في الماء. لذا على الرغم من أنك وصلت بالفعل إلى مكان قريب، إلا أنك لم تتدخل على الفور وتكتفي بالمشاهدة، أليس كذلك؟"

لقد لف شفتيه وأطلق سخرية.

"هل كنت تعتقد أنني لن أكون قادرًا على الشعور بمانا الخاص بك؟"

على عكس عينيه المشتعلة، كان الصوت الخارج من فمه باردًا قدر الإمكان.

تحرك فلين متوترًا وهو ينظر بالتناوب إلى وجه ليوناردو، الغاضب ببرود، ووجه القائد الهادئ.

لقد كان هو الذي استمر بالضغط على ليوناردو، الذي كان متردد في التدخل، وألقى عليه نظرة تشير إلى أنه يحتاج إلى المساعدة.

وكان صحيحاً أن القائد قال إنه يجب مراقبة الوضع لبعض الوقت بعد وصوله إلى هنا، لكنه قال ذلك لأن المعركة كانت بالفعل على قدم وساق، وليس لأنه كان ينوي اختباره منذ البداية.

عرف فلين أن القائد كان قلقًا باستمرار ويهتم بتحكم ليوناردو غير المستقر.

لذلك فكر أنه لو لم يخلق الوضع في المقام الأول لدخول ليوناردو إلى الماء، لما غضب هكذا، ولما كان سهم ذلك الغضب موجهًا إلى القائد، لذلك شعر بإحساس غير ضروري بالذنب.

"بلين، هذا لأن..."

وبينما كان فلين يحاول أن يشرح، فتحت قائدة الفصيلة الثامنة، التي كانت تراقب ليوناردو وهو يطلق غضبه من جانب واحد ورئيسها الذي أصبح هدفًا لهذا الغضب، فمها فجأة لتصحيح الجو الغريب المتدفق.

"ليوناردو بلين، أود أن أعترف بأنك قدمت لنا مساعدة كبيرة في إنقاذ أفراد فصيلتنا. وأنا ممتن لذلك. ومع ذلك، فإن ما تقوله الآن هو تعليق غير محترم للغاية، وهناك سوء فهم واضح."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن