الفصل 134

69 5 1
                                    


إحداثيات المنطقة الجنوبية لشبه جزيرة إلدر ميلي (13، 206، 59).

كان هذا هو المكان الذي استدعى فيه برونو آموس، نائب قائد الفرع الجنوبي، جميع قادة المجلس، وهو أيضًا المكان الذي أبلغ فيه كينيس ليوناردو أن مجموعة بحجم فصيلة أو أكبر كانت تتجمع إلى الشمال الشرقي.

وحول تلك الإحداثيات كانت هناك هياكل أطول وأكثر تفصيلاً وأكثر تعقيداً في الشكل من تلك التي شوهدت في الآثار المكتشفة حتى الآن، والتي بنيت بشكل متفرق.

غطى ضباب كثيف الغابة الواسعة المحيطة بالآثار، وظلت سلسلة الجبال الضخمة التي ارتفعت من خلال الضباب ثابتة في مكانها، لتشكل مشهدًا مذهلاً يوفر إحساسًا بالإرهاق.

في منتصف الطريق بين حافة الغابة والمباني، كان بعض القادة والمساعدين وأفراد المرافقة قد نصبوا الخيام وأشعلوا النيران، وأنهوا استعداداتهم لقضاء الليل. لقد توقعوا فترة انتظار طويلة حيث لم يصل سوى نصف الأفراد الذين كانوا بحاجة إلى التجمع.

حتى لو استخدموا أدوات النقل الآني المختلفة للوصول بأسرع سرعة ممكنة، فسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصل القادة البعيدون. وينطبق نفس الشيء على نائب القائد برونو آموس، الذي أمر بالاستدعاء.

كان الوقت الحالي قد تجاوز الظهيرة، وكانت السماء تتحول تدريجيًا إلى اللون القرمزي، ولكن بسبب البخار الرطب الذي يحجب الضوء، شعرت بالظلام بشكل عام على الرغم من أنه كان من المفترض أن يظل ساطعًا. ساهمت الأصوات غير المعروفة القادمة من الغابة في خلق جو غريب جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الكئيبة.

وكان هوغو، قائد الفصيلة الثامنة، وبعض أفراد الفصيلة الذين وصلوا للتو إلى المنطقة، متجهين نحو المعسكر الأساسي للإحداثيات المقابلة، متبعين جدارًا منحنيًا مغطى بكثافة بالكروم.

السبب في وصولهم الآن فقط، على الرغم من أن مخبأ فريق التعدين لم يكن بعيدًا عن هنا، كان جزئيًا لأن تسليم المهمة استغرق وقتًا بسبب تأخر وصول قوات الدعم، ولكن أيضًا لأنهم كانوا يبحثون عن آثار الشخصين المفقودين أثناء تجوب المناطق القريبة على طول الطريق.

ومع ذلك، فإن ما واجهوه في هذه العملية كان مجموعات عديدة من الإيلابتورات.

وبينما عبروا الأنقاض، حاملين سيوفًا ملطخة بالدماء وبنظرة متعبة، استداروا حول زاوية حول لوحة ضخمة ووجدوا أنفسهم على الفور وجهًا لوجه مع قادة من نفس العدد.

والشخص الذي كان في مقدمة تلك المجموعة كان على الأرجح الوجه الذي لم يرغب هوغو في رؤيته على شبه الجزيرة هذه اللحظة.

"لقد تأخرت كثيرًا."

بعد وقت طويل من لقاء ميتريون، شعر هوغو بألم في صدغيه دون سبب.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن