ومع انهيار الحاجز من أحد الجانبين، سقط أحد الأعضاء الواقفين في صفين على اليمين، والذي كان قريبًا من المواطنين، كما تعرض العضو في الصف الخلفي للدفع أيضًا وكاد أن يسقط، لكن الأعضاء القريبين تمكنوا من الإمساك بذراعه بإحكام، ومنعوه من السقوط.
ولكن المشكلة الحقيقية كانت في أمر آخر. فمع انهيار الحاجز، نشأت مساحة صغيرة مؤقتة في تلك المنطقة، واستغل أحدهم حالة الارتباك لإلقاء زجاجة.
"آه، آه-!"
"من فضلك لا تقترب!"
طارت الزجاجة الزجاجية بسرعة عالية نحو القفص الحديدي، مرت بين الناس الذين يدفعون والأعضاء الذين يقاومون. عندما رأى هوغو هذا، مد ذراعه بسرعة وأمسك بها أمام القفص الحديدي مباشرة، ثم حدق بشراسة في الاتجاه الذي أتت منه الزجاجة.
ارتجف الناس القريبون من المكان عند رؤيته لنظراته المرعبة، وتطلعوا حولهم لبرهة. ثم طارت زجاجة أخرى من بين الحشد، فقام أحد الأعضاء بضربها بعيدًا بدافع الانعكاس.
تحطمت الزجاجة المنحرفة في الهواء، مما أدى إلى تناثر الشظايا في جميع الاتجاهات.
"آآه!"
وبينما كانت القطع الحادة تتساقط فوق الرؤوس، بدأ الناس في الصراخ. وفي الوقت نفسه، لا بد أن الشظايا أصابت الحصان أمام القفص الحديدي، حيث صهل أحدهم فجأة وصرخ من الخوف.
تسبب هذا في انزعاج الخيول الأخرى المرتبطة به أيضًا وبدأت في الضرب. صاح أندرياس بتعبير مذهول.
"ماذا، لماذا يتصرفون فجأة بهذه الطريقة!"
"القائد، أعتقد أن الخيول كانت مذعورة!"
حاول أحد أعضاء النخبة تهدئة الحصان، لكنه لم يتعاون وركل وقاوم.
كانت تلك البداية، وكأن تلك الحركة كانت بمثابة سوط للخيول الأخرى، لذا زادت الخيول المتحمسة من سرعتها فجأة وبدأت في الركض.
لقد فقد فلين، الذي كان يمسك بزمام الأمور، قبضته مؤقتًا بسبب الحصان الذي كان يجري بسرعة، ثم قفز بسرعة وركب الحصان الرائد لمحاولة تهدئته. ثم استدار وصاح في هوجو.
"قائد!"
وبينما بدأت الخيول تكتسب السرعة تدريجيًا وتجري بعنف، اهتز القفص الحديدي المتصل به واهتز بعنف. كما طار الأعضاء المسؤولون عن الحراسة وحاصروا القفص الحديدي، طاروا بسرعة الخيول.
وتبعه هوغو أيضًا عن كثب وصاح بشكل عاجل على أعضاء النخبة المحيطين بالمنطقة.
"اقطع الروابط التي تربط الخيول!"
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...