الفصل 195

54 5 0
                                    

"في مقابل المساعدة، هناك شرط."

هذا ما قاله نيرون فجأة بعد أن تم إطلاعه على الخصائص الرئيسية لجسد الأم وصياغة استراتيجية مشتركة.

"...شرط؟ أي شرط؟"

"سأذهب إلى هناك أولاً وألتحق بهم، لذا يجب ألا تتحرك مطلقًا حتى يبدأ مفعول الدواء. بالتأكيد. بشرتك تبدو مروعة الآن. بالكاد تشعر بذراعك اليسرى، أليس كذلك؟"

"...حسنًا، كم من الوقت تعتقد أنه سيستغرق حتى يبدأ الدواء في العمل؟"

"أنا أيضًا لا أعرف. يختلف وقت التخلص من السموم حسب درجة التسمم. ولكن من المفترض أن يبدأ مفعوله خلال ثلاث إلى أربع ساعات. طالما لا توجد مشاكل أخرى."

"ثلاث إلى أربع ساعات؟ هل تطلب مني أن أنتظر لساعات في هذا الموقف؟"

هل كنت تخطط للقتال في هذه الحالة؟

تومض أمام عينيه صورة نيرون وهو يسأل وكأنه في حيرة من أمره. لكن ليوناردو، وهو يتذكر المحادثة وهو يطير عبر المطر، هز رأسه، مبعثرًا ذلك الوجه عمدًا.

"لا أطلب ساعات. فقط اختبئ في مكان ما ورجاءً استرح، حتى ولو للحظة. حتى ولو لبضع دقائق."

"..."

"لكي تقتله بالتأكيد، عليك أن ترتاح أولاً، يا قبطان. إذا واصلت محاولة التدخل، فسأسحبك خارج شبه الجزيرة، بغض النظر عن الخضوع أو أي شيء آخر."

"تعال، هل لديك القوة لسحبي للخارج؟"

"أوه؟ هل تريد أن تجرب؟ هل تريد مني أن أريك؟"

على الرغم من الإشارة التي تفيد بأن الأمر على ما يرام، فقد أخرج نيرو كل الأدوية التي كان بحوزته من قطعة أثرية ووضعها في فم ليوناردو. فقط بعد تغطية وجهه بقناع غاز واستخدام المانا لوضعه على وجه شخص آخر، استدار وكأنه مستعد للرحيل. لكنه استدار مرة أخرى، وأمسك بيد ليوناردو المخدرة عدة مرات وتوسل إليه بجدية.

"استمع إليّ. لا تقترب حتى تختفي أعراض الشلل. لن تكون سوى عقبة في الطريق."

كانت الكلمات الأخيرة، التي تم التأكيد عليها عمدًا، مزعجة للغاية، لكن ليوناردو كان يعلم جيدًا أنه إذا تأخر في ساحة المعركة بقدرة قتالية منخفضة، فمن المرجح أن يصبح هدفًا دون أن يتمكن حتى من شن هجوم مناسب. بمعرفة ذلك، لم يستطع إلا أن يسخر بعيون متجهمة دون أن يتمكن من إضافة أي اعتراض معين.

'على ما يرام.'

ولكن هذا لا يعني أنه كان من النوع الذي يبقى مطيعًا.

"أنا آسف، نيرو."

ألقى ليوناردو نظرة في الاتجاه الذي اختفى فيه نيرون، ثم تمتم بضحكة جافة. وفي الوقت نفسه، اندفع بجسده بسرعة نحو القمة الضخمة التي كانت مرئية أمامه.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن