الفصل 129

86 6 3
                                    

لم يستطع كينيس أن يجبر نفسه على الإجابة بصراحة عن مقدار ما سمعه. بدا الأمر وكأن تلك النظرة الحادة ستخترقه بشكل أكثر إيلامًا إذا قال إنه سمع معظم المحتوى.

ومع ذلك، حتى لو لم يجب عمداً، كان ليوناردو قادراً على تخمين من مظهر كينيس المتردد أن الطرف الآخر قد سمع الكثير.

حدق في كينيس ببرودة بعيون شرسة بشكل متزايد. على النقيض من ذلك، لم يبدو أن أليك يهتم كثيرًا بمثل هذه الأشياء، كانت عيناه تتألق كما لو أنه وجد موضوع اختبار جديد أثناء النظر إلى كينيس. عندما لمست النظرتان المتناقضتان كينيس، كان في حيرة أكبر.

"ها..."

بعد أن حدق فيه لفترة طويلة، أطلق ليوناردو تنهيدة كبيرة واستدار، وقام بتمشيط شعره لأعلى. كان عقله معقدًا، لذلك عض شفتيه بقوة. لقد خفف حذره كثيرًا.

"حسنًا، لا توجد طريقة تجعله ينضم إلى الكتيبة الأولى دون سبب."

إذا فكرنا في الأمر، عندما طرح أليك سيلز لأول مرة قصة عقد صفقة، اقترب منهم كينيس، الذي كان يحزم أمتعته، فجأة وسألهم عن موعد مغادرتهم، واعتقد ليوناردو فجأة أنه جاء للتوسط لأنه سمع المحادثة بأكملها.

فهل كان يعلم أيضًا بخاتم نيرون وعقوبته؟ وهل كان عليه أن يبرم عقدًا آخر لإسكاته الآن؟ ولكن حتى لو كان ذلك الرجل المتعلم شيئًا حقيقيًا، فهل كان بإمكانه إشراك ذلك الرجل في مثل هذا العقد الخطير؟

وهكذا، كان إرسال كينيس مرة أخرى إلى هناك مشكلة، واصطحابه معه مشكلة أيضًا. لم يكن كينيس يعرف مقدار ما يعرفه ذلك الرجل، وكان في حيرة تامة بشأن ما يجب فعله في المستقبل.

"كنت أفكر فقط في نيرون، ذلك الرجل المتعلم، وأجريزندرو، لذا تصرفت على عجل. كان ينبغي لي أن أكون أكثر حرصًا وأن أتحرك بحذر أكبر، وأفكر في الاحتمالات..."

شعر ليوناردو فجأة بإرهاق شديد فمسح وجهه بيديه، ثم أمسك بشعره وكأنه سيقتلعه، وحدق في الغابة الكثيفة بلا تعبير.

عندما رأى كينيس مظهره القلق إلى حد كبير، سارع بالتقدم أمام ليوناردو. وعندما دخل كينيس مجال رؤيته، خفض ليوناردو يده التي كانت تمسك بشعره ونظر إليه بحاجبين مقطبين بشدة.

ارتجف كينيس من تعبيره لكنه سرعان ما جمع شجاعته وفتح فمه بعناية، واتخذ خطوة أقرب.

"أنا حقًا لن أقول أي شيء حتى لو عدت. سأخبرهم أنني ضعت للتو."

لم يكتف ليوناردو بالتحديق فيه دون أن يعطي أي إجابة. وبسبب سلوكه، أصبح كينيس أكثر نفاد صبرًا وأضاف على عجل:

"هذا... لا أفهمه تمامًا، لكنك تتعرض للتهديد من قبل الباحث، أليس كذلك؟ أليس كذلك؟ إذن لديك مكان تذهب إليه معًا، وكنت تحاول العودة إلى الموكب فور انتهاء عملك. أنت لا تحاول الهرب."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن