الفصل 24

145 9 2
                                    


وبمجرد حلول الصباح، قام فلين بتنظيم الأمتعة التي كان قد حزمها مسبقًا وخرج.

بينما كان هوغو بعيدًا لفترة من الوقت لتلقي التقارير اللازمة من المحقق المسؤول والمضي قدمًا في التسليم، نظر فلين إلى مربع إقليم فروست الذي سيغادره قريبًا.

منذ الصباح، كان الناس يعجّون بالناس، وكانت خيام التحقيق مشغولة بالفعل بأعضاء المجلس الذين كانوا يأتون ويذهبون. ويبدو أنهم كانوا يجرون التحقيق طوال الليل، بالتناوب.

شعر فلين ببعض الندم لأنه اضطر إلى المغادرة دون أن يتمكن من كشف كل شيء حتى النهاية. كان الأمر على ما يرام بمجرد تلقيه تقريرًا عن تقدم التحقيق لاحقًا، ولكن في بعض الأحيان كانت هناك قطع من الأدلة تختفي بمرور الوقت. وظن فلين أن أحدها لم يكن سوى تيرجيو.

ومع ذلك، لم يكن هناك ما يجب عليه فعله أو يستطيع فعله هنا. كان من الصواب أن يثق في زملائه في الفرع الشمالي ويعود إلى منصبه الأصلي.

وبغض النظر عن الموقف، كان تيرجيو شخصًا ساعده كثيرًا. لذا، أراد فلين أن يضع كل الظروف المريبة جانبًا وأن يعرب على الأقل عن امتنانه الأخير قبل المغادرة.

وبينما كان يراقب الساعة في الساحة، قرر فلين التوقف عند المكان الذي يقع فيه سكن تيرجيو، حيث بدا أن رئيسه قد تأخر قليلاً. وبينما كان يطير مباشرة إلى مكان ما، نظر إليه القرويون وكأن الأمر مدهش.

وعندما عبر المباني بسرعة ووصل أمام سكن تيرجيو، سمع فلين تعليقًا غير متوقع.

"ماذا؟ لقد غادر بالفعل؟"

"نعم، لقد حزم حقائبه وغادر في الصباح الباكر، قائلاً إنه سيغادر."

"أرى... كم مضى من الوقت منذ أن غادر؟ لم يكن من المفترض أن يتم رفع قيود السفر المفروضة على البوابة بعد..."

"قال ذلك الرجل إن أعضاء مجموعة التجار من ذوي الرتبة المنخفضة مثله يمكن إصدار تصريح سفر لهم والمغادرة على الفور بعد تحقيق بسيط إذا لم تكن هناك مشاكل. لم يمر وقت طويل منذ مغادرته ... يجب أن يكون في مقر تحقيق المجلس في الساحة الآن للحصول على تصريح السفر، أليس كذلك؟"

"أه، أفهم. شكرا لك."

أبلغه صاحب مكان الإقامة أن تيرجيو قد حزم أمتعته بالفعل وقام بتسجيل المغادرة. وكان فلين قد أكد للتو أن بوابة السفر لم تُفتح بعد، لذا فقد اعتقد أنه يمكنه مقابلة تيرجيو إذا سارع.

وبدون تأخير، خرج فلين وتوجه على الفور إلى الساحة حيث يقع مقر التحقيق الذي كان ينتظر قائده. كان هناك عدد لا بأس به من الناس متجمعين هناك، وبدا أن بعض السكان وأعضاء مجموعة التجار من ذوي الرتب المنخفضة كانوا ينتظرون في مكان قريب للحصول على تصاريح السفر إلى البوابة الخاضعة للرقابة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن