ليوناردو، الآن تحرر تمامًا من القيد الأخير، وبدأ يتحرك بسرعة أكبر بشكل لا يقارن من ذي قبل.
بالنظر إلى الألم الطفيف في كاحله، يبدو الأمر كما لو كان قد تعرض لخدش بواسطة الرمح، ولكن لحسن الحظ، لم يتم قطعه وكان لا يزال متصلاً بشكل صحيح.
وبعد أن تأكد من حالة ساقه مرة أخرى، اندفع نحو أندرياس، الذي كان فوق جدار الجليد، دون تردد.
حاول أندرياس، عندما رأى ليوناردو يقترب منه بسرعة هائلة، أن يكبح جماحه مرة أخرى بجمع الكروم على الجدار الجليدي. ومع ذلك، فقد أصابته الحيرة الشديدة لأن سرعة ليوناردو تضاعفت مقارنة بما كانت عليه من قبل، وكانت كروم الأشجار المنسوجة بقوة تحترق بلا حول ولا قوة في النيران.
بالنظر إلى الانفجار المفاجئ لطاقة المانا القوية التي كانت تنبعث باستمرار منذ الضوضاء العالية من الأسفل في وقت سابق، بدا الأمر وكأن شيئًا ما قد حدث أثناء المواجهة مع هوغو.
اعتقد أنه لم يعد قادرًا على حمله بهذه الطريقة فقط، فأمسك أندرياس بكروم الشجرة في يده، ونشر دائرة سحرية خضراء، وقرأ تعويذة.
"دمية خشبية."
ثم بدأت الكروم الملتفة حول الجدار تتكاثف وتتجمع في مكان واحد، وسرعان ما شكلت كتلة بحجم الإنسان وتتلوى.
وبنفس الطريقة، شكلت الكروم المتشابكة في عدة أماكن ما مجموعه ستة كتل، وأصدرت أصواتًا مخيفة من كسر وضغط الكروم داخلها.
لقد ضغطوا على الأجزاء الداخلية الناعمة المكشوفة من الكروم المكسورة في الداخل كما لو كانوا يعجنونها. وبعد فترة وجيزة، بدأت أذرع وأرجل ورأس تشبه شكل الإنسان تتشكل على تلك الكتلة المعجونة، وبدأ لون الدم يشبه لون الجلد البشري الحقيقي في الدوران.
وبينما أخذوا شكل البشر تدريجيًا، ارتدوا نفس الوجه ونفس الزي الأبيض للمجلس مثل أندرياس، ساحر السحر. ثم حدقوا باهتمام في شخصية تصعد بسرعة من الأسفل.
ما دخل عيني ليوناردو، الذي وصل إلى القمة بعد المصارعة مع الكروم، هو مشهد سبعة أفراد يشبهون تمامًا الرجل الذي كان بجانب هوغو في وقت سابق، كلهم يحدقون فيه.
عندما تعثر ليوناردو في هذا المشهد الغريب، ابتسم له الجسم الرئيسي والاستنساخ جميعًا وهتفوا بتعويذة في نفس الوقت.
"دمية."
على الفور، سحب أندرياس السبعة سيوفهم في انسجام تام وانطلقوا نحو ليوناردو في لحظة.
بعد لحظة وجيزة من الارتباك بسبب الموقف المفاجئ، صنع ليوناردو سيفًا ملتهبًا في إحدى يديه وسيفًا صاعقًا يتدفق من خلاله تيار عالي الجهد في اليد الأخرى. ثم اعترض سيفي الرجلين اللذين اقتربا منه أولاً من الأمام، واحدًا في كل يد.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...