الفصل 23

126 6 5
                                    

"سأعود غدًا في الصباح الباكر."

"حسنًا، لقد بذلت جهدًا كبيرًا في التعامل مع الحادث الكبير. احصل على قسط جيد من الراحة وسنراك غدًا."

نعم، ليلة سعيدة.

وبعد انتهاء الاتصال، شعر هوغو بإرهاق أكبر وفرك وجهه.

لقد جاء إلى هنا للقبض على الرجل، فقط ليتورط في قضية كبيرة، وعلى الرغم من أنه حلها بطريقة ما، إلا أنها لم تكن نتيجة مثالية. ومع ذلك، لم يقابل حتى الرجل الذي كان هدفه الأصلي، لذلك لم يكن هناك سبب لقضاء المزيد من الوقت هنا.

ظل الشك في أن تيرجيو قد يكون على صلة بالسيد الأعظم الهارب أمرًا مزعجًا للغاية، لكن هذا التحقيق كان شيئًا كان على الفرع الشمالي التعامل معه.

عندما خرج هوغو، كان فلين ينتظره.

"السيد القائد، لماذا اتصل بك القائد الأعلى؟"

"إنه يطلب مني العودة الآن."

"آه... لقد كنا غائبين لفترة طويلة."

"نعم، سنعود غدًا في الصباح الباكر."

"ماذا؟ غدا في الصباح؟"

وعندما سأل فلين مرة أخرى وكأنه لم يتوقع عودة سريعة كهذه، قال هوغو:

"هل هناك مشكلة؟"

"ولكن الظروف المشبوهة لم يتم حلها بعد..."

"هذه مسألة تخص الفرع الشمالي. إنها مسألة يتعين عليهم حلها. لقد تم حل كل شيء تقريبًا على أي حال، وعلينا أن نعود ونقوم بعملنا بأنفسنا."

عند كلام هوغو، بدا أن فلين يريد أن يقول شيئًا أكثر، لكنه سرعان ما أومأ برأسه وأجاب،

"نعم، أفهم."

"لا بد أنك متعب أيضًا، لذا اذهب واسترح الآن. سأستمع إلى تقرير موجز في وقت مبكر من صباح الغد، وسأسلمك محتويات التحقيق، وسأغادر على الفور."

"نعم سيدي!"

قام هوغو و فلين بنقل غرفهم إلى أفضل سكن داخل منطقة فروست، وليس السكن الذي كانوا يقيمون فيه أثناء التجول وجمع المعلومات.

شعر فلين بالندم لأن الأمور التي لم تُحل بعد كانت تزعجه، ولكن في الواقع، كان لديه عمل يجب أن يقوم به عندما عاد، وكان لمجلس الفرع الشمالي أيضًا مهامه الخاصة. قرر فلين أن يثق في زملائه في الفرع الشمالي ويقبل أنه يجب عليه أن يتركه ويعود الآن.

***

عند وصوله إلى مكان الإقامة، خلع هوجو على الفور زيه العسكري الثقيل ودخل الحمام. فتح الدش وغسل التعب الذي تراكم عليه نتيجة التنقل دون الحصول على قسط كافٍ من النوم لمدة يومين تقريبًا.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن