"القائد؟" سأل فلين في حيرة وهو يتوقف على عجل عن اللحاق به وينظر إلى هوجو. ومع ذلك، ظل هوجو بلا حراك لفترة من الوقت، واقفا في مكانه.
"..." كان هوغو يفكر في ليوناردو بلين طوال الليل.
كان السحر المحظور سحرًا محظورًا حرفيًا، لذلك حتى أنه لم يكن يعرف الكثير عنه، حيث لم يتم تناقل أي شيء عنه إلى يومنا هذا.
ومع ذلك، الآن بعد أن أصبح هناك احتمال ضئيل بأن الرجل الذي كان في أرمسيفير يمكنه أيضًا استخدام السحر المحظور، لم يكن هناك ما يضمن أنه لن يستخدمه. أليس كذلك؟ بل لو كان هو، فلن يكون هناك سبب طبيعي لعدم استخدامه.
وفي الصباح، أثناء تلقيه تقرير التحقيق، علم هوغو أن أصل هذه الوحوش هو بريون في المنطقة الوسطى الشرقية، حيث تم العثور على عدد كبير من جثث كوامار في وقت سابق، تمامًا كما كان يتوقع.
عدد كبير من الوحوش المحروقة بالنار، منطقة نائية في الشمال جاء لتعقبها بعد سماعه أخبارًا عن ليوناردو بلين، وشخص ينتحل شخصيته، وهو عضو منخفض الرتبة في مجموعة التجار الذي أبلغ شخصًا من الخارج عن اكتشاف الوحوش، وكانت النصيحة الأكثر حسمًا في القبض على المنتحل، وهو الذي يعرف الكثير من الأشياء بشكل غريب.
والرجل المجهول الذي يميز بين الوحوش والوحوش، والذي لم يره أحد سوى ذلك العضو من جماعة التجار.
"فلين." عندما نادى هوجو، وهو يحرك عينيه قليلاً، أجاب فلين على الفور.
"نعم يا قائد."
هل تتذكرون الحادثة التي عثر فيها على عدد كبير من جثث قبيلة كواماري في المنطقة الوسطى الشرقية؟
"... آه، نعم. أتذكر. لقد تم العثور عليهم بأعداد كبيرة على ساحل بيريون. لقد أُبلغت أن معظم الوحوش الموجودة هنا تم نقلها من هناك."
"نعم، إذن فلنفترض أن المحفز لتلك الحادثة هو ليوناردو بلين."
"عفو؟"
أومأ فلين برأسه عند سماعه الكلمات غير المفهومة، لكنه سرعان ما افترض أن سبب الحادث كان ليوناردو بلين، كما قال. كما كان كوامار وحشًا معرضًا للنيران، وقد عُثر عليه محترقًا، لذا كان هذا افتراضًا مناسبًا للموقف.
"إذا كانت مجموعة التجار قد أبرمت عقدًا معه لمطاردة كوامار، فلن يكون هناك سبب لاستئجار شخص مزيف. وبالتالي، فإن مجموعة التجار وهو ليسا مرتبطين بعلاقة عمل. نقلت مجموعة التجار سراً عددًا كبيرًا من الوحوش من هناك وحاولت إخفاءها هنا ولكن تم القبض عليهم في النهاية. وفي الوقت نفسه، تم القبض أيضًا على ساحر النار الذي كان ينتحل شخصية ليوناردو بلين."
هوغو، الذي كان يتلو الموقف دون تردد، نظر إلى فلين وسأله،
"فمن المستفيد الأكبر من هذه الحادثة؟"
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...