الفصل 147

77 5 0
                                    


وصل أفراد الكتيبة الأولى، بما فيهم هوغو وليوناردو، إلى المعسكر الأساسي بعد أن غابت الشمس تمامًا.

ليوناردو، الذي كان يعتقد أن النظرات الموجهة إليه ستكون أقل قليلاً منذ حلول الظلام، أدرك بمجرد خروجه من الغابة أن هذا كان خطأً كبيراً في التقدير.

"القائد، الولاء!"

"وفاء!"

الكرات الضوئية العائمة في كل مكان، النيران الضخمة المشتعلة هنا وهناك، والعينان اللتان لم تتركاه وكأنها تنظر إلى شيء غريب بينما تهتف بالولاء للقائد، حفزتا أعصابه، فتألقت في كل مكان.

عندما وصل الفرع المركزي للمجلس لأول مرة إلى بوابة منطقة الحدود، كان معظم قادة وأعضاء الفرع الجنوبي، باستثناء أولئك الذين ينتمون إلى المقر المؤقت، قد دخلوا بالفعل شبه الجزيرة، لذلك كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجهون فيها ليوناردو بلين فعليًا.

وربما بسبب ذلك، شعر ليوناردو بوخز في وجهه، ومؤخرة رأسه، وجسده كله تحت نظرات اليقظة المزدوجة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قوة بعض القادة تتدفق حوله وكأنها تستهدفه، مما جعله يشعر بعدم الارتياح بشكل طبيعي. كانت تلك لحظة افتقد فيها الحرية التي تمتع بها لفترة وجيزة.

"لا داعي لأن تكون متوترًا."

لاحظ هوجو، الذي كان يستجيب بخفة لتحية الأعضاء، فجأة تعبير ليوناردو غير المريح وقال وهو يربت على ظهره. ومع ذلك، على عكس ما حدث من قبل عندما تقبل الأمر دون مقاومة كبيرة، تفاعل ليوناردو بحساسية بعض الشيء، ودفع لمسته بعيدًا.

ماذا تقصد بالتوتر؟

وبعد ذلك، واجه مباشرة النظرات الموجهة إليه وأظهر انزعاجه بشكل واضح وكأنه يحذرهم.

بالتأكيد لم يبدو هذا السلوك وكأنه يدل على التوتر بالنسبة للآخرين، ولكن ربما لأنه رآه يسترخي قليلاً عندما كانا بمفردهما، أدرك هوغو أنه كان متيبسًا للغاية في الوقت الحالي.

...حسنًا، حتى مجرد نظرة سريعة حول المكان كانت كافية للشعور بالنظرات العديدة التي تركزت هنا. أو بالأحرى، كانت تركز على ليوناردو بجانبه.

وبينما كان يشعر بنظرات الدهشة المتدفقة، أدرك هوجو فجأة مقدار الضغط الذي لابد أنه تحمله، وهو يتحمل كل هذا من الطريق الإمبراطوري. وإذا فكرت في الأمر، فقد كان يشعر بالامتنان تقريبًا لأنه لم يتمكن من الفرار في الميدان الكبير أو في شبه الجزيرة، على الرغم من وجود فرص واضحة.

ظنًا منه أن حماية ليوناردو من هذه النظرات والسماح له بالراحة كانت أولوية قصوى، لوح هوغو على الفور بيده للأعضاء الذين كانوا يحدقون بشكل مفرط، وكأنه يخبرهم أن ينظروا بعيدًا بشكل مناسب.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن