"هل ينتقم لأنه أزال يده؟"
فكر ليوناردو وهو يدخل الخيمة وينظر حوله في الداخل.
كان الداخل فسيحًا. وكان قويًا بما يكفي لصد معظم الرياح الخارجية، وربما لأنه كان يستخدمه القائد، فقد كان به أسرّة ميدانية وطاولة جانبية وكراسي.
تم وضع الأسرة على كل من الجدارين الأيسر والأيمن، وبالنظر إلى أمتعة أجريزيندرو الموضوعة على سرير الحقل الأيمن، يبدو أن السرير الأيسر كان خاصته.
اقترب ليوناردو من السرير على اليسار وضغط برفق على المرتبة الرقيقة. كانت ناعمة بشكل مدهش، من الصعب تصديق أنها سرير ميداني. كان ترتيبًا فاخرًا للنوم، لا يمكن تصوره في مثل هذه المنطقة النائية.
"لهذا السبب فإن الحصول على رتبة عالية يعد أمرا جيدا."
السبب الذي جعله يطلب من ليوناردو أن يشاركه نفس الخيمة هو على الأرجح مراقبته لأنه لم يكن يعرف إلى أين قد يهرب ليوناردو، ولكن بفضل ذلك، تمكن ليوناردو من الاستمتاع بنفس الامتيازات التي يتمتع بها القائد، لذلك على الأقل هذا الجزء لم يكن سيئًا.
لكن سرعان ما عاد ليوناردو إلى الواقع وتوقع أن ترتيبات النوم الليلة ستكون أكثر إزعاجًا من أي وقت مضى. وبتنهد صغير، فك عباءته التي كانت مثبتة على كتفيه وخلع الخواتم والقفازات السحرية التي كان يرتديها، ووضعها على الطاولة الجانبية بجوار السرير.
في تلك اللحظة سمع صوت شخص يدخل الخيمة ويفتح الباب، فدار ليوناردو برأسه بسرعة.
دخل هوغو وهو ينحني قليلاً بخصره، وألقى نظرة على ليوناردو مرة واحدة ثم ذهب على الفور إلى سريره على اليمين. ثم بدأ في خلع السترة الواقية السوداء التي كان يرتديها، والواقيات المختلفة، وأخيراً الجزء العلوي من زيه القتالي.
ليوناردو، الذي كان يقوم بتنظيم مساحته الخاصة، ألقى نظرة على ظهر هوغو.
تحت الجزء العلوي من الزي القتالي، تم الكشف عن درع ضغط عالي المرونة مضغوط بشكل رقيق، وعندما خلعه، لفت القميص العسكري الأسود الشائع الذي يرتديه الكثيرون تحت الزي القتالي الأنظار.
كان من الشائع جدًا أن يرتديه أي شخص يتلقى إمدادات عسكرية من الفرسان الإمبراطوريين أو الجيش الإمبراطوري أو المجلس، لكن رؤيته يرتديه بطريقة ما لم يجعله يبدو عاديًا جدًا.
كان القميص الأسود المطاطي يلتصق بجسد أجريزيندرو بإحكام، كاشفًا عن ملامح بنيته العضلية حتى من خلال القماش. كان ظهره العريض وساعديه القويين المكشوفين تحت الأكمام القصيرة بمثابة المرة الأولى تقريبًا التي يرى فيها ليوناردو بشرة هوجو العارية بصرف النظر عن وجهه ويديه، لذلك انجذبت نظرة ليوناردو إليهما دون أن يدرك ذلك.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...