الفصل 36

119 9 0
                                    




شعر أندرياس وكأن كل شعرة في جسده تقف على نهايتها. لم يكن من السهل على شخص في رتبته كقائد كتيبة أن يشعر بهذه الطريقة، لكن نظرة ليوناردو كانت مثل عيون وحش ذهبي حدده كفريسة، معلنًا، "سأأتي لقتلك قريبًا".

بدا الأمر وكأن الرجل منذ اللحظة التي تخلص فيها من استنساخه وعاد إلى الخلف، كان قد توصل بالفعل إلى الموقع التقريبي للجسم الرئيسي. علاوة على ذلك، بالنظر إلى أسلوبه في التعامل مع الاستنساخ المهاجم، كان كل واحد منهم يستهدف بدقة نقاطًا حيوية ويقطع أنفاسهم في لحظة، باستخدام الأساليب التي تُستخدم في عمليات الاغتيال.

إن الاستنساخات التي أنشأها لم تكن في الواقع حتى نصف قوته القتالية الفعلية، لكنها بالتأكيد لم تكن دمى من شأنها أن تنهار في ضربة واحدة مثل تلك.

علاوة على ذلك، الآن، من الواضح أنه لم يخطئ في الخلط بين الاستنساخ أمامه والجسم الرئيسي ولف عنقه، بل كان قد حدد بالفعل الجسم الرئيسي خلفه وأظهر هذا الإجراء كمثال.

لفترة من الوقت، شعر أندرياس بقشعريرة لم تكن أقل من تلك التي شعر بها عندما التقى هوغو لأول مرة.

في النهاية، وبينما كان ليوناردو يهاجمه بشراسة، سحب أندرياس السيف الحقيقي الذي كان بجانبه. وبينما اصطدم السيف الفولاذي ذو قوة المانا بسيف اللهب، أحدث النصل صوتًا صاخبًا.

في مواجهة الجحيم المشتعل أمام عينيه، شعر أندرياس بطرف سيفه، الذي سخنته ألسنة اللهب التي أطلقها الرجل، يلين تدريجيًا. وفي الوقت نفسه، كان في حيرة من أمره بسبب الإحساس بالوخز الذي انتشر في ذراعه بالكامل، رغم أنه لم يظهر ذلك.

"أي نوع من القوة..."

لقد كان مندهشًا منذ اللحظة التي حجب فيها الرجل نسختيه بيد واحدة لكل منهما، ولكن عندما عبر السيوف معه مباشرة، شعر بالقوة قوية جدًا لدرجة أنه كان من غير المصدق الاعتقاد بأنها جاءت من الرجل الرقيق والوسيم أمامه.

في خضم ذلك، عندما رأى النصل يذوب مع صوت غليان، سارع أندرياس إلى تحويل سيفه ليكسب مسافة وجمع على الفور الكروم للإمساك بذراعي وساقي ليوناردو.

ومع ذلك، أحرق الرجل الجميع على الفور بالحرارة المنبعثة من جسده بالكامل وطارده بلا هوادة بشدة شديدة.

"أنا لست واثقًا على الإطلاق في القتال القريب... والتوافق هو الأسوأ."

كان أندرياس من النوع الذي تألق بشكل أساسي في المعارك بعيدة المدى. ومع ذلك، كانت سرعة الرجل في التعامل مع النسخ بضربة واحدة أسرع بكثير من سرعته في إنشائها، وقد وجد بطريقة ما وحدد على الفور الجسم الرئيسي، مما تركه بلا طريقة للتعامل مع الموقف في الوقت الحالي.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن