بعد ذلك، أصبح ليوناردو أقل ثرثرة بشكل ملحوظ. وكأن ذيل الموكب هو مكانه، فقد تبعه بهدوء من الخلف. ومع ذلك، عندما واجه سربًا من الوحوش، قاتل بشراسة أكثر من أي شخص آخر. كانت معاركه وحشية لدرجة أن لا أحد يجرؤ على الاقتراب منه بتهور، خوفًا من الشرر الذي قد يتطاير.
ومن المفارقات، على عكس عندما كان يقاتل بينما كان قلقًا بشأن تعرض شخص ما للأذى، الآن بعد أن أصبح يستخدم المانا دون تردد، كان يستعيد تدريجيًا قدرة التحكم الحادة المذهلة التي كان يمتلكها من قبل.
وعندما شعر ليوناردو بذلك، انتابته مشاعر السخرية من نفسه. وكان ذلك لأنه شعر بالفراغ الشديد، وتساءل لماذا شعر بهذا العبء وبذل كل هذه الجهود.
وكان الطريق الذي اختاره الموكب في البداية هو طريق يعبر مباشرة المنطقة البركانية النشطة، ولكن بسبب درجات الحرارة المرتفعة الخانقة، اشتكى بعض الأعضاء من ضيق في التنفس أو دوخة.
وبسبب ذلك، غيروا اتجاههم إلى مسار غابات كثيفة حيث تنمو النباتات الاستوائية ويمكنها حجب الحرارة، بدلاً من المسار المفتوح. مثل هذه الأماكن تشكل خطرًا للوحوش المخفية التي تشن هجمات مفاجئة، ولكن لم يكن هناك أي وسيلة أخرى لأنها كانت أفضل من التعرض المباشر لحرارة المنطقة البركانية.
وذهب قائد الفصيلة الثامنة وبعض الأعضاء إلى مسافة معينة، وقطعوا العشب بسيوفهم لفتح طريق نحو الطليعة.
وكان الباقون يتبعون المسار الذي تم تطهيره، وفجأة، سمع صراخ شيء ما من الأمام، تلاه صوت اصطدام قوي كما لو كان يهاجمه، فكان الجميع في حالة تأهب ويراقبون الجبهة.
كان هوغو في وسط الموكب لمراقبة ليوناردو، الذي كان في الخلف، لذلك سأل على الفور قائد الفصيلة الثامنة عن الوضع الذي حدث في المقدمة عبر الراديو.
"ماذا يحدث هنا؟"
-هاجمنا وحش فجأة، لذا تعاملنا معه الآن. إنه فرد متحول.
عند سماع هذا الخبر، طار هوغو بسرعة وزاد من سرعته، وتبعه الآخرون عن كثب. كما طار ليوناردو بسرعة إلى الأمام، متتبعًا إياه من الخلف.
وعندما وصلوا إلى الطليعة إلى حد ما، رأوا قائد الفصيلة الثامنة وثلاثة أعضاء في نهاية منحدر حيث تم قطع الطريق، وأمامهم، كان وحش مجهول الهوية مستلقيا.
كان الجزء الخلفي مجرد فراغ ضبابي، ومن هناك، كان يُسمع صوت هسهسة بشكل دوري، وكان البخار يتصاعد من مكان ما.
كان حجم الوحش حوالي 5 أمتار، وكان له رقبة طويلة جدًا وأجنحة مثل الطيور. اقترب منه هوغو عن كثب، وأمسك بالجناح ورفعه. كانت الأجنحة المفتوحة كبيرة الحجم، لذلك بدا وكأنه فرد قادر على الطيران. بينما كان يفحصه، سأل هوغو قائد الفصيلة الثامنة،
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...