"..."
ورغم أن المطر كان أقل غزارة من ذي قبل، إلا أن المطر الغزير ما زال يبلل ملابس الرجلين بالكامل.
في وسط صوت قطرات المطر الصاخبة التي تضرب الأرض، كان صوت نيرو واضحا للغاية.
لم تعد قطرة الماء التي تشكلت على رموش ليوناردو الذهبية قادرة على تحمل وزنها، فسقطت على زاوية عينه. ومع ذلك، حدق ليوناردو باهتمام في الآخر دون أن يرمش.
وبعد قليل، ارتفع حاجب واحد، كان مقطباً قليلاً، بشكل أنيق.
"ماذا؟"
'اهرب؟'
كانت كلمات نيرون قصيرة وبسيطة للغاية، لكن ليوناردو فكر في معناها لبعض الوقت. وكان ذلك لأنه لم يستطع فهمها.
هل كان هذا شيئًا يجب قوله في هذا الموقف؟ ومن هذا الرجل، ليس أقل من ذلك؟
كان تعبير وجه ليوناردو الملتوي العميق يُظهِر بوضوح أنه كان لديه العديد من الأشياء التي أراد التشكيك فيها. ولهذا السبب أضاف نيرو كلمات دون أن يمنحه فرصة لإصدار توبيخ صارم.
"أنا لا أقول هذا بتهور. في المرة الأخيرة، عندما قفزت من فوق الجرف لإنقاذ أحد أعضاء المجلس الأوغاد. حتى في ذلك الوقت، بينما كنت فاقدًا للوعي، فكرت جديًا في أخذك والرحيل. لكن هل تعلم لماذا لم أفعل ذلك؟"
"..."
"كنت أعلم أنك ستكره تدخلي هنا، وفي ذلك الوقت لم يتم حل مشكلة التعقب بعد. ولهذا السبب لم أتدخل بتهور."
عندما ظهرت كلمة "متعقب"، ارتعشت العضلة البارزة في جبين ليوناردو للحظة. وعندما رأى نيرو ذلك، واصل حديثه بسرعة، ممسكًا بيد ليوناردو بقوة أكبر.
"لكن الأمور على ما يرام الآن. لقد أصيبت شبكة المراقبة التابعة للقيادة العسكرية بالشلل مؤقتًا، لذا فلن يتمكنوا لبضعة أيام من تحديد مكاني، وليس فقط مكان أي أهداف تتبع. لذا إذا تحركنا الآن، فلن يعرف أحد. لن نعرف أننا أجرينا اتصالاً، ولن نعرف أننا غادرنا شبه الجزيرة".
كانت نظرة نيرون، التي حاول بها إقناعهم، جادة ويائسة للغاية. وكأنه لا ينوي التفكير في أي خيارات أخرى، كانت قبضته غير مرنة. من أطراف الأصابع حيث تلامس بشرتهم إلى راحة اليد بالكامل، كان هناك نبض خشن ينتقل.
كان ليوناردو يشعر بنبضات قلبه بوضوح شديد، فاستطع أن يدرك مدى صدق نيرون في هذه اللحظة. ولكن بينما كان يستمع بهدوء إلى كلماته، بدأت الأسئلة المشؤومة تتبادر إلى ذهنه واحدة تلو الأخرى.
"... تقول أن شبكة المراقبة مشلولة؟ لم تقل ذلك..."
"لقد اعتنى بيرس والكبير تايلور بالأمر، لذا لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر. وبفضل مهارات هذين الرجلين، لم يتركا أي أثر، ولا توجد فرصة لتتبعهما-"
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...