شق الرأس الانسيابي طريقه عبر الغبار واندفع نحو الأعلى بعينين لامعتين. وفي مواجهة الشكل الشيطاني البشع الذي يقترب منه مباشرة، قام ميتريون على الفور بتغيير بنية الدائرة السحرية التي كان ينشرها.
أضاءت الدائرة السحرية لفترة وجيزة باللون الأخضر الداكن، ثم خلقت دوامة صغيرة في الفجوة الضيقة بينها وبين المخلوق. دارت الدوامة بسرعة عالية، مما أدى إلى جذب كمية هائلة من جزيئات الغبار المتناثرة إلى نقطة واحدة.
تشابك الغاز المتجمع وازداد كثافته وحجمه تدريجيًا. وسرعان ما أصبح الشكل الذي خلقه الغاز المتضخم مثل السحب في السماء أشبه بيدين عملاقتين بفكين مفتوحين تجاه جسد الأم.
لقد تصلب اليدين الضخمتين، الملطختين باللون الرمادي، مثل تمثالين من الجبس الخشن. وبمجرد أن اندفع الجسم الضخم في نطاقه، أمسكت اليدين الممدودتين به بحركة سريعة واحدة. لقد ابتلع الوحش، الذي كان يخلف وراءه دخانًا أصفر طويلًا، في اليدين في غمضة عين.
هل نجح الأمر؟
كان ميتيون، الذي كان يتحكم في اليدين العملاقتين بالقرب من الدائرة السحرية، يراقب الفجوة في القبضة التي كانت تضيق على الفور مثل فخ فينوس. وبينما كان يضغط بقوة أكبر على اليدين المتشابكتين، ويضغط على راحتي اليدين معًا بقوة أكبر، كانت حركات جسد الأم المحمومة تهدأ تدريجيًا، وقد قمعها الضغط المستمر.
مع تضييق الفجوة، انخفضت مقاومة المخلوق بشكل ملحوظ. ورغم أنه كان يأمل في سحقه بسلاسة عن طريق تضييق القصبة الهوائية، إلا أن قوة شيطان قديم عمره ألف عام لم تكن شيئًا يمكن الاستخفاف به.
وبينما كان يوجه نظره نحو القادة لإرسال إشارة، وكأنه يسخر من الحيل البشرية، غرس جسد الأم فجأة مخالبه، المرفوعة من نهايتها، في الفجوة المفتوحة قليلاً. وكأنها على وشك تمزيق اللحم، انغرست المخالب بعمق وبقوة باعدت بين اليدين المغلقتين بإحكام.
ومن الداخل، أطلق الفم الأحمر الساطع صرخة حادة متفجرة.
كياااااك-
لقد أدت الموجات فوق الصوتية الحادة التي امتزجت بالصراخ إلى تمزيق الطبقة الرقيقة من الهواء التي كانت تحافظ على شكل الغبار. وقد أدى هذا إلى تعطيل الضغط الذي كان يسحق المخلوق لفترة وجيزة، واغتنم الوحش الفرصة ومزق قبضته ونجح في الهروب. ثم قفز الجسد الضخم، الذي أصبح حراً الآن، إلى الأعلى مرة أخرى في نفس واحد.
لم يكن لدى المخلوق المرعب الذي كان يهاجم لمرة واحدة أي وقت للتفكير. لقد اخترق فمه المفتوح على نطاق واسع الدائرة السحرية الخضراء الداكنة على الفور ثم انقض على الساحر خلفها. تمزق الجزء السفلي من جسد ميتريون بشكل بائس أمام أعين مرؤوسيه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...