الفصل 104

93 10 1
                                    

اجتمع القادة، ومن بينهم لينر مولتن، قائد الكتيبة التاسعة، مرة أخرى في المركز لحضور الاجتماع الذي تم عقده على الفور. بدا لينر أكثر هدوءًا من ذي قبل، ربما لأن أخذ استراحة قصيرة كان مفيدًا.

لكن بعد سماعه لإحاطة المحقق، عبس مرة أخرى وكأنه غير مصدق لنتائج التحقيق وسأل،

"إذا كانت هناك سمات متطابقة بين الأنواع المختلفة، فهل يعني هذا أن التزاوج بين الأنواع ممكن بالنسبة للوحوش؟"

"حسنًا، على عكس الحيوانات، تستطيع الوحوش الانخراط طوعًا في التزاوج بين الأنواع المختلفة، ومن الممكن لها في الواقع أن تتكاثر بشكل طبيعي. ومع ذلك، فهي لا تهتم بالقيام بذلك إلا إذا كان الأمر يتعلق بموقف خاص، وفي هذه الحالة، تعتبر احتمالية التزاوج بين الأنواع المختلفة بين الوحوش منخفضة أيضًا."

"ما هو السبب؟"

"السبب في ذلك هو أنه في حين أن هناك وحوشًا قادرة على التزاوج بين الأنواع، فهناك أيضًا وحوش غير قادرة على ذلك. ومن الأمثلة النموذجية على ذلك الدودة..."

سارع المحققون المساعدون بإحضار رسم تخطيطي لبنية الجهاز التناسلي للدودة وثبتوه على حامل. وأشار المحقق الرئيسي إليه بيده واستمر،

"كما هو موضح في هذه البيانات، فإن بنية الأعضاء التناسلية للدودة تتشكل بشكل مختلف تمامًا عن الوحوش الأخرى. وبالتالي، فإن التزاوج ممكن فقط داخل نفس النوع. ومع ذلك، من بين الطفرات المكتشفة مؤخرًا، تم العثور أيضًا على فرد مختلف تمامًا يمتلك وظيفة الالتصاق الخاصة بالدودة والوظائف الفريدة للوحوش الأخرى."

لقد ضيق لاينر عينيه، وكان يستمع إلى الحديث. ثم قلب المحقق صفحة من البيانات المثبتة على الحامل وقال:

"بعبارة أخرى، بدلاً من القول أنه في هذه الحالة، دودة ونوع مختلف من الوحوش انخرطوا في تزاوج بين الأنواع وأنجبوا متحولة، سيكون من الأكثر دقة أن نقول إن هناك بعض الأنواع أو الأفراد على شبه الجزيرة هذه يمتلكون سمات الدودة، فضلاً عن سمات الوحوش الأخرى، وقد ولدت المتحولات من هذا الفرد."

وعندما انتهى المحقق من الحديث، تحرك القادة. وراقبهم فلين ليرى ما إذا كان أي منهم سيتحدث. وكان ذلك لأنه كان يتذكر المحادثة مع ليوناردو وينتظر دوره لطرح سؤال لفترة من الوقت.

عندما قام هوجو بلمس كتف فلين برفق أثناء مراقبته له، ألقى فلين نظرة سريعة على هوجو ورفع يده بسرعة ليسأل المحقق،

"المحقق، إذن ماذا عن الوحوش التي كان من المعروف أنها سكنت شبه الجزيرة في الأصل، وليس الأفراد المتحولين؟ على سبيل المثال، الوحوش مثل ديرموكاس أو إيلابتورس. هل لديهم أيضًا سمات متطابقة مع بعضهم البعض؟"

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن