كانت اللوحات التاريخية الضخمة التي تصور التاريخ الطويل للمجلس تزين الأسقف العالية لممرات المجلس، وكانت مهيبة وضخمة إلى الحد الذي جعلها تبدو وكأنها قادرة على إثارة الشعور بالرهبة لدى المشاهدين وتعزيز فخر الأعضاء.وبينما كان ليوناردو يتبع هوجو نحو المبنى في الفناء الداخلي للمجلس، وهو ينظر إلى اللوحات، سمع فجأة صوت أشخاص قادمين من خارج النافذة. فأمال رأسه قليلاً ونظر في ذلك الاتجاه. وفي الفناء الداخلي الواسع، كان هناك ما يزيد على مائة عضو يقفون في تشكيل.
وبينما كان ليوناردو يراقب المشهد بهدوء، وهو يشعر بإحساس متجدد بالعاطفة تجاه الحشد الكبير، توقف هوغو أيضًا ووجه نظره إلى حيث كان ليوناردو ينظر.
بينما كان يفحص وجوه الأعضاء وسط القوات الصاخبة، تحدث ليوناردو بنبرة إعجاب.
"معنوياتهم جيدة ولا يوجد خوف على الإطلاق."
وعند سماع كلماته، التي تشير إلى قدرته على قراءة معنويات الأعضاء، نظر هوغو إلى الجانب وأجاب بمهارة.
"نظرًا لأنه رحلة استكشافية للإمبراطورية وشعبها، فإنهم سيعتبرون واجبهم مشرفًا ولن يخافوا أبدًا."
ألقى ليوناردو، الذي كان ينظر إلى الأمام مباشرة، نظرة على هوجو بحاجبين مقطبين قليلاً ونظرة مريرة إلى حد ما في عينيه. وعندما حول نظره إلى الأمام مرة أخرى، أدرك هوجو ما قاله والذي أثار حفيظته. وكأنه يحاول استفزازه أكثر، واصل هوجو حديثه.
"ليوناردو، قلت أيضًا أن إنقاذ شعب الإمبراطورية هو وظيفتك."
لكن الطرف الآخر لم يجبه وكأنه يحاول تجاهله، حينها فتح هوغو فمه مرة أخرى.
"ثم مع هذه الرحلة باعتبارها فرصة-."
"لا تجبرها."
قبل أن يتمكن هوجو من إنهاء جملته، قاطعه ليوناردو فجأة، عبس وأمسك بجبهته، وكأنه أحس بنوايا هوجو الخفية.
لقد دار بعينيه دون أن يحرك رأسه كثيرًا. نظرته التي أصبحت أكثر حدة، التقت بنظرة هوجو مرة أخرى.
"قلت لا تجبرني على ذلك. سواء أنقذت شخصًا أم لا، فهذا الأمر متروك لي لاتخاذه. لم يعد هذا من واجبي".
عند سماعه لهذا الصوت المنخفض والكلمات الشائكة، نظر إليه هوجو بهدوء. ورغم أن ليوناردو بدا وكأنه لا يريد سماع المزيد، إلا أن هوجو طرح بعناية ما كان يفكر فيه بعمق فيما يتعلق به، راغبًا في مناقشته.
"ليوناردو، إلى أين تخطط للذهاب بعد انتهاء هذه المسألة؟"
"...هذا ليس من شأنك."
"أنا لا أسأل لأنني أريد تجنيدك في المجلس. أنا فقط أشعر بالقلق عليك."
عبس ليوناردو في حزن. ولكن بما أنه لم يغضب بشكل خاص، شعر هوغو أن هناك مجالًا للحديث معه، فاستمر في الحديث.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...