الفصل 64

88 5 0
                                    


"انتظر هنا. هذا هو المكان الأكثر أمانًا."

قال ليوناردو وهو يساعد العضو الذي كان يمسكه بكلتا ذراعيه على الوقوف على قدميه مرة أخرى.

العضو الذي كان بين ذراعيه والآن يقف على الأرض، بالكاد يحافظ على توازنه، أومأ برأسه ببطء عند كلماته بعيون مذهولة، وكأنه يفتقر إلى الإحساس بالواقع.

بينما كان يراقب ظهره بنظرة فارغة وهو يبتعد، ويمد كتفيه ورقبته، تذكر العضو فجأة كلمات الامتنان التي نسيها وفتح شفتيه متأخرًا.

لكن قبل أن يصل صوته، ليوناردو، الذي قفز بخفة في الهواء، نظر إلى الوراء، تاركًا ابتسامة غير مفهومة، واختفى على الفور عن الأنظار.

"إنهم قادمون!"

أمام أعين أفراد الكتيبة السادسة الذين اصطفوا بجانب رفيقهم، امتدت قبضة السيجال بسرعة مرعبة. سارع جوليم ديلوا، الذي كان نصف ممزق، إلى سد الجبهة، لكن قبضة السيجال الثقيلة اخترقت جسده، ففقد توازنه.

"قائد!"

وبينما كانت مارلين، التي كانت خلف الجوليم المنهار، تصرخ على عجل، تمكنت ديلوا، وهي تشد على أسنانها، من السيطرة على ذراعي الجوليم حتى تتمكن من الإمساك بالجرف الموجود أعلاه. وبفضل ذلك، أمكن منع كارثة سحق الأعضاء، لكن ذلك لم يمنع سيجال من الاقتراب.

اندفع السيجال، الذي كان يهز ذراعه العالقة في الصخرة المحطمة، إلى الأمام بثقله على هذا النحو. اصطدمت ذراعا الجوليم اللتان كانتا بالكاد تمسكان بالحائط بالجرف، وسقطت شظايا الصخور وأكوام التراب.

وبينما كان الغبار يتصاعد وأصبح الوادي ضبابيًا، أصبحت عينا السيجال، التي تحدق في فريستها، أكثر وضوحًا. في تلك اللحظة، عندما فتح المخلوق فمه على اتساعه، ممتلئًا بالرائحة العفنة والدم الجاف، ومد يده نحو الفريسة وراء العائق.

كراهاااه!

وفجأة، سمع هدير السيجال المؤلم، والذراع الضخمة التي اقتربت مباشرة أمام الأعضاء تم قطعها بشكل واضح.

ثم، في غمضة عين، تم قطع لسان السيجال القذر ورأسه، وتدفق دم المخلوق، الذي قيل أنه يتدفق فقط في الرأس والرقبة والحبل الشوكي، مثل النافورة.

سقطت الرقبة المقطوعة على الأرض بصوت عالٍ وتلوى لبعض الوقت. انهار الجسد المقطوع الرأس كما هو، واصطدم بالسيجال بجانبه، وسقط المخلوق الآخر أيضًا بسبب وزنه الهائل.

كان أفراد الكتيبة السادسة متوترين للغاية، يحدقون بنظرة فارغة إلى حشد السيجال، الذين انفصلت أذرعهم وأعناقهم فجأة وسقطوا مثل أحجار الدومينو.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن